رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عقد خُرافي من اليابان لنادي النصر السعودي مقابل الجولة الصيفية

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية تفاصيل بطولة اليابان الودية الدولية التي سيشارك فيها النصر السعودي بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الشهر المقبل.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن نادي النصر سيحصل على 3 ملايين يورو عن كل مباراة يخوضها الفريق في البطولة، بدءًا من لقاء باريس سان جيرمان الفرنسي 25 يوليو، ثم إنتر ميلان الإيطالي في الـ28 من الشهر نفسه.

وأضافت الصحيفة، أن الشركة المنظمة لبطولة اليابان الدولية، التي سيشارك فيها فريق النصر الأول لكرة القدم، وفَّرت طائرةً خاصةً لنقل بعثة "الأصفر" من لشبونة، العاصمة البرتغالية، إلى مدينة أوساكا 21 يوليو المقبل.

شددت الصحيفة على التكفل بطائرة خاصة أخرى لنقل البعثة النصراوية من أوساكا إلى الطائف 28 يوليو المقبل.

أشارت الصحيفة إلى أن الشركة الراعية اشترطت إجراء بعض اللقاءات القصيرة مع عدد من نجوم النصر، يتقدمهم المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويستعد فريق النصر للموسم الجديد والبطولة العربية في معسكر بالبرتغال  وبعدها سيتجه الي اليابان للمشاركة في البطولة الدولية الودية.

في سياق مختلف كشفت الصحيفة أن موعد مباراة النصر أمام الشباب في افتتاح منافساته ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، لم يتحدَّد بشكل نهائي، وسيتمُّ التشاور مع الجهاز الفني الجديد، مطلع الشهر المقبل، حول كيفية خوض المسابقة وسط غياب عدد من لاعبي الفريق الأول بسبب تزامنها مع بطولة اليابان الدولية.

وستنطلق البطولة العربية للأندية، يوم 27 يوليو المقبل، ما يعني تأجيل مباريات في الجولة الأولى من الدوري السعودي إذا تأهلت فرق سعودية إلى الأدوار النهائية.

ويلعب النصر في البطولة العربية ضمن مجموعة تضم الزمالك والشباب السعودي والاتحاد المنيسري.

رونالدو: كنت أعلم بقدوم بنزيما إلى الدوري السعودي
 

أطلق النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، تصريحات عن انتقال زميله السابق فى ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيما، لصفوف نادي اتحاد جدة السعودي، بعقد لمدة 3 سنوات، خلال الصيف الحالي.

وقال رونالدو، على هامش إطلاق أحد مشروعاته الجديدة فى إسبانيا، اليوم الأربعاء: "كريم جاء إلى السعودية، لكنني متأكد بنسبة 100٪ أن الكثيرين سوف يأتون من بعده".

وأضاف: "كنت أعرف أنني سأفتح الصندوق الصغير للجزيرة العربية، عندما ذهبت إلى هناك في غضون 2-3 سنوات ستكون واحدة من أهم البطولات".

وتابع: "كنت أعلم أن كريم قادم إلى السعودية ولهذا قلت إن الدوري السعودي سيكون ضمن أفضل 5 دوريات في المستقبل".

وعن مستقبله مع كرة القدم، قال البرتغالي: "أود أن ألعب 2-3 سنوات أخرى، ولدي الرغبة في شراء ناد مستقبلا".

وعن حبه لإسبانيا، قال رونالدو: "أنا أستثمر كثيرًا في إسبانيا، أنا مغرم جدًا بهذه البلد، لدي منزل هنا، وآمل أن أعيش هنا، سيكون أحد الأماكن التي سأعيش فيها عندما أعتزل".