رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قريبا.. فارس كرم يطرح أغنية "عالمرة"

نشر
الأمصار

انتهى الفنان فارس كرم من أغنيته الجديدة “عالمرة” والتى من المقرر أن يطرحها خلال الأيام المقبلة عبر قناته على موقع التواصل الاجتماعي اليوتيوب.

تعد أغنية “عالمرة” للفنان فارس كرم هى ثالث أغنية يتم طرحها ضمن ألبومه الجديد والذى يحمل اسم “فارس كرم 2023”.

أغنية “عالمرة” غناء فارس كرم وألحان وكلمات أحمد عبد النبى وتوزيع عمر صباغ.

فارس كرم و أغنية عالسريع
تخطى الفنان فارس كرم، حاجز المليون مشاهدة بأغنيته الجديدة التي تحمل اسم عالسريع، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

أغنية عالسريع لـ فارس كرم، هي ثاني أغاني ألبومه الجديد، وهي من كلمات وألحان فارس اسكندر، وتوزيع موسيقي عمر صباغ.

في أخر مايو الماضي، طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أغنية الفنان فارس كرم، الجديدة، التي تحمل اسم يسقط كل حدا سافل، عبر منصات ديزر وأنغامي وسبوتيفاي، بالإضافة إلى موقع الفيديوهات يوتيوب.

أغنية يسقط كل حدا سافل لـ فارس كرم، من كلمات رياض العلي، ألحان علي عبدالكريم حسون، توزيع موسيقي عمر صباغ.

كلمات أغنية يسقط كل حدا سافل
بطل في حدا طيب بطل في حدا ملاك كلو بيطلع بالآخر نذل مشبّع الكارات يسقط كل حدا سافل يسقط كل حدا خواّن إلك الله يا غافل إحمدو عا نعمة النسيان الله يستر من الجايي ما حدا بفكّر فيك كلو بإيدو مكوايّ وع كيفو بدو يكويك يسقط كل حدا سافل يسقط كل حدا خواّن إلك الله يا غافل إحمدو عا نعمة النسيان وينو الطّيب الحنون وينو هيدا الما بخون لبتشوفو عينك مرة بشوفك بعشر عيون. 

أخبار أخرى….. 

فارس كرم يطرح ثاني أغنيات البومه "عالسريع".. قريبًا

يطرح الفنان اللبناني فارس كرم، ثاني أغنيات البومه بعنوان "عالسريع"، قريبًا، الذي يحمل اسم "فارس كرم 2023"، وذلك على موقع الفيديوهات "يوتيوب" والمنصات الموسيقية المختلفة، والأغنية من كلمات وألحان فارس إسكندر وتوزيع عمر صباغ.

وطرح فارس كرم مؤخرًا أولى أغاني ألبومه الجديد "فارس كرم 2023" بعنوان "يسقط كل حدا"، وهي من كلمات رياض العلي، وألحان علي حسون، وتوزيع عمر صباغ، وصوّرها كليب مع المخرج  جاد شويري.

وكان طرح المطرب اللبناني فارس كرم، أحدث أغنياته التي تحمل اسم "هالله هالله يا دني" على طريقة الفيديو كليب على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، وعدد من المنصات الموسيقية المختلفة.

تفاصيل أغنية "هالله هالله يا دني"،  كلمات وألحان فارس إسكندر، توزيع عمر صباغ، والكليب من إخراج سام كيال.

تقول كلماتها:

هالله هالله يا دني شو صايرلي وشو بني الكان يحلف بِ حياتي ما بقا بيحبني الكان طيوب القلب يفوت كرمالي بحرب لو حدا زعلني مرة الأرض يخربها خرب صار يمرق ما يسلّم وبيتطلّع بالورِب كبرت بِ راسو حبيبي كبرت بِ راسو لما إجا تايبيع باع أغلى ناسو عاجناح حبي طار والحق عَليي صار عطيتو أنا أكتر.