رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كلاسيكو تونس.. النجم الساحلي يتعادل مع الترجي سلبيا

نشر
الترجي
الترجي

حسم التعادل السلبي (0-0) نتيجة الكلاسيكو التونسي بين النجم الساحلي والترجي، مساء اليوم السبت على ملعب أولمبي سوسة، ضمن الجولة 11 في مرحلة التتويج من الدوري التونسي. 

بهذه النتيجة يحافظ النجم الساحلي على الصدارة برصيد 27 نقطة بفارق 4 نقاط عن الوصيف النادي الإفريقي، بينما رفع الترجي الرياضي رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع.

أحداث المباراة:

وسجل محمد علي بن حمودة هدفاً مبكراً للترجي بالدقيقة 12بعد مراوغة حارس النجم والتسديد في الشباك ال الخالي، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل،. وأكد الفار قرار حكم الساحة.

وكاد فوسيني كوليبالي أن يفتتح التسجيل للترجي في الدقيقة 15 لكنه أطلق رأسية في منتصف المرمى سهلة على الجمل حارس النجم في يده.
وانتهى الشوط الأول بتعادل سلبي وبدون فرص حقيقية على مرمى الفريقين مع الحذر الشديد من تلقي هدف.

وانطلق الشوط الثاني بقوة من جانب الفريقين وبدأت التغييرات في الميدان، حتى أوقف الحكم الجزائري اللقاء في الدقيقة 59، بسبب امتلاء أجواء الملعب بالدخان بسبب إشعال الألعاب النارية بكثرة من جانب الجمهور، ليتوقف اللعب لمدة 4 دقائق ثم استأنفت المواجهة.

وتعرض لاعب النجم الساحلي للطرد بعد تعمد ضرب لاعب الترجي بالمرفق في وجهه، ليعود الحكم الجزائري إلى تقنية الفار ويقرر إشهار البطاقة الحمراء في وجه صامويل سيديبي.

وشهدت الدقيقة 80 إنقاذ الحارسين فرصة محققة لكل فريق في نفس الدقيقة، بدأت للترجي وأبعدها علي الجمل برأسه على حدود منطقته، لتعود مرتدة للنجم في انفراد يخرج مميش مسرعا ويبعد الكرة من أمام مهاجم ليتوال.

وأهدر محمد علي بن حمودة هدفاً محققا للترجي في الدقيقة 83 بعد أن سدد بيسراه قوية أنقذها ببراعة علي الجمل.

وفي الدقيقة 85 تعرض بن حمودة لاعب الترجي للطرد بعد حصوله على الإنذار الثاني إثر ضربه بالكوع في وجه لاعب النجم، ليكون النقص العددي في الفريقين على أرض الميدان.

زادت حرارة اللقاء في آخر الدقائق خاصة مع احتساب 7 دقائق وقت بدل ضائع، حاول الفريقان اقتناص هدفاً قاتلا إلى أن جاءت صافرة النهاية.