رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير: كيميتش يدخل في صراع مع البايرن من أجل برشلونة

نشر
الأمصار

يواصل نادي برشلونة عمله لحسم صفقة الألماني جوشوا كيميتش، لاعب وسط بايرن ميونخ، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، يصر تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، على حسم صفقة كيميتش، كما أن اللاعب يرغب في خوض تجربة جديدة خارج الدوري الألماني.

وأشارت الصحيفة إلى أن كيميتش يعلم جيدا أن برشلونة يريد التوقيع معه، ويحب فكرة ارتداء قميص البارسا في الموسم الجديد، موضحة أن تشافي أبلغ الإدارة بأن أولوياته ضم لاعب وسط جديد، لتعويض رحيل سيرجيو بوسكيتس.

وذكرت الصحيفة أن كيميتش مستعد للقتال ضد بايرن ميونخ لكي يوافق على انتقاله إلى برشلونة، مثل ما فعله زميله السابق روبرت ليفاندوفسكي في الموسم الماضي.

كان ليفا قد رحل عن النادي البافاري بعد 8 سنوات دافع فيها عن ألوانه، لينضم إلى الفريق الكتالوني في 2022.
 

كيميش وبرناردو سليفا تحت أعين برشلونة في الصيف

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، عن تحركات فريقه الكتالوني لتدعيم صفوفه في صيف 2023.

وربطت مجموعة تقارير، برشلونة، بالحصول على خدمات برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي، وجوشوا كيميتش نجم بايرن ميونخ.

وقال تشافي في حواره لصحيفة موندو ديبورتيفو "برناردو سيلفا سيكون صفقة رائعة للبارسا، لكن يجب التحلي بالواقعية، فالأمر صعب".

وتابع "كيميتش لاعب مميز ويفهم المباريات بطريقة رائعة، سنفاوض بايرن ميونخ إذا رغب اللاعب الألماني في تغيير الأجواء".

ونوه "نحتاج إلى لاعب مميز بقدرات خاصة في مركز صناعة اللعب والهجمات، لأن المنافسة ستكون صعبة في الموسم الجديد".

وشدد "يعلم برشلونة بالفعل، أنه إذا كان علي التواصل مع لاعب أو السفر إليه، سأفعل ذلك لأنني في المقام الأول مشجع للفريق، وحاليا أنا المدرب".

وقال "قد لا نكون قادرين على التعاقد بما نرغب فيه، هذا هو الواقع، يطالب الجماهير بالليجا ودوري أبطال أوروبا، ولكننا لسنا على نفس المستوى مع أندية أخرى، ليس لدينا نفس المستوى الاقتصادي لمانشستر سيتي وبايرن ميونخ وريال مدريد ويوفنتوس".

وعن تجديد عقده، أوضح "تضاعفت الثقة عندما تدهورت النتائج بعض الشيء، وهذا يعني الكثير بالنسبة لي وللجهاز الفني، وكان لرئيس النادي خوان لابورتا لفتة عندما خسرنا أمام ريال مدريد في كأس الملك، وقال لي إنه يرغب في تجديد عقدي".

وأتم "أنا ممتن ونحن نعمل على ذلك، أعتقد أننا سنتوصل إلى اتفاق في وقت قريب، ويمكن اعتبارها عملية مغلقة، نحتاج لعدة اجتماعات ولكن لن يكون هناك مشاكل".