رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سيموني إنزاجي: غدًا يمكننا كتابة تاريخ إنتر ميلان

نشر
الأمصار

أكد سيمونى إنزاجى، المدير الفنى لفريق إنتر ميلان الإيطالى، أنه يسعى لصناعة التاريخ مع النيراتزورى فى دورى أبطال أوروبا وذلك عندما يواجه مانشستر سيتي الإنجليزي في العاشرة مساء غدا السبت، على ملعب "أتاتورك الأولمبي" في مدينة إسطنبول التركية فى نهائى المسابقة الأوروبية.

وقال إنزاجى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "غداً يمكننا كتابة تاريخ إنتر ميلان، معًا قطعنا هذا الطريق وسنحاول معًا القيام بعمل رائع".

وأضاف إنزاجى "نعرف أي مباراة سنلعبها نعلم بأن السيتي قد خسروا القليل جدًا لكننا نعرف طريقنا، هناك مسؤولية كبيرة فرجالي هادئون للغاية إنهم يتدربون بأفضل طريقة ممكنة".

وواصل مدرب إنتر ميلان "نحن هادئون تمامًا من الواضح أنه كلما اقتربت المباراة زاد التوتر، نحن نعلم مدى أهمية هذه المباراة لمشجعينا الرائعين أيضًا".

وتابع إنزاجى "لقد مررنا بلحظات صعبة ونضجنا أكثر في تلك اللحظات، وفقدنا لاعبين مهمين لكن اللاعبين كانوا رائعين وبذلو جهدًا مجنونًا وهكذا وصلنا إلى هنا في اسطنبول".

وتحدث إنزاجى عن دفاع مانشستر سيتى قائلا "إنه دفاع قوي لقد تلقوا القليل جدًا من الأهداف، لكننا سنحاول أن نلعب المباراة التي نحتاجها للعب في النهائي".

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء السبت 10 يونيو 2023، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

ملعب مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا

تلعب مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب "أتاتورك الأولمبي".

في سياق متصل، أفاد تقرير صحفي مساء الخميس، بأن إنتر ميلان ينوي تحديد مستقبل مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو، بعد انتهاء المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي، مساء السبت المقبل.

ويلعب لوكاكو على سبيل الإعارة مع إنتر ميلان، عقب فشله في تثبيت قدميه مع ناديه الأصلي تشيلسي.

وسيجري إنتر ميلان محادثات مع تشيلسي، بعد نهائي دوري أبطال أوروبا لمناقشة مستقبل لوكاكو، المقرر له العودة إلى ستامفورد بريدج في وقت لاحق من هذا الشهر، وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل".

ويسعى لوكاكو لبدء مباراة إنتر ضد مانشستر سيتي في إسطنبول، والتي قد تكون الأخيرة له مع الفريق.