رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الهلال السعودي ينفي التفاوض مع محمد صلاح

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية عالمية حقيقة الأنباء المتداولة عن مفاوضات نادي الهلال السعودي في ضم النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، بعد فشل المفاوضات مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي فضل الانتقال لصفوف إنتر ميامي الأمريكي.

وزعمت بعض الصفحات على موقع "تويتر" أن الهلال سيقدم عرضا خياليا لضم صلاح مقابل راتب قد يصل لنحو مليار و100 مليون يورو.

ووفقا لموقع "جول" العالمي، فلا توجد أي نية حاليا من الهلال للتفاوض على ضم صلاح، ولم يدخل حتى الآن ضمن قائمة الصفقات العالمية التي يسعى نحوها المسؤولون عن الكرة السعودية إلى استقدامها للدوري المحلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان رامي عباس وكيل أعمال صلاح نفى في وقت سابق، تفكير اللاعب في مغادرة ليفربول، حتى مع فشل الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

ويرتبط صلاح بعقد مع ليفربول، وذلك حتى يونيو 2025، وهو الذي قام بتجديده في صيف 2022.

أول تعليق من ماك أليستر بعد توقيعه مع ليفربول


 أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، تعاقده مع الدولي الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر، لاعب برايتون، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ماك أليستر هو أولى صفقات ليفربول الصيفية، بعد أن توصل النادي لاتفاق مع برايتون لضم بطل العالم، في صفقة لم يعلن النادي الإنجليزي عن قيمتها.

التقارير الصحفية أشارت إلى أن ليفربول حسم الصفقة مقابل 37 مليون يورو، بالإضافة للمكافآت، وعقد ممتد حتى يونيو 2028.

ماك أليستر الموسم الماضي شارك مع برايتون في 40 مباراة في مختلف المسابقات، وسجل 12 هدفًا وصنع 3.

الدولي الأرجنتيني لديه 16 مباراة مع منتخب بلده وهدفًا واحدًا كان في مونديال قطر الماضي، سجله أمام بولندا، قبل أن يتوّج مع الجيل التاريخي للتانجو، باللقب الذي كان غائبًا منذ 30 عامًا.

بعد أن وقع على عقود انضمامه وأعلن النادي عن قدومه لملعب أنفيلد، تحدث اللاعب رقم 10 في تصريحات للموقع الرسمي لـ ليفربول: "لقد لعبت في جميع المراكز، وكل مدرب عملت معه يعرف أنه يمكنني اللعب في أكثر من مركز وتقديم كل ما يحتاجه مني".

وأضاف ماك أليستر: "أحاول اللعب بأبسط طريق ممكنة، ومساعدة زملائي في الفريق دفاعيًا وهجوميًا، وسأحاول تقديم ذلك للنادي في كل مباراة للفوز بالبطولات".