رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس إنتر ميلان يرفض الإفصاح عن رحيل سكرينيار

نشر
الأمصار

رفض ستيفين تشانج رئيس إنتر ميلان، الإجابة عن السؤال المتكرر حول احتمالية انتقال المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار لصفوف باريس سان جيرمان.

وأفادت تقارير صحفية في وقت سابق عن توقيع سكرينيار على عقود انتقاله لسان جيرمان في كانون الثانى/يناير الماضي، حيث ينتهي عقده مع إنتر بنهاية الموسم الحالي.

وقال تشانج، خلال تصريحاته لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، عن أنباء انتقال سكرينيار لسان جيرمان: "سكرينيار دائما كان أحد اللاعبين المفضلين بالنسبة لي، وسوف أجيب على هذا السؤال فقط عقب نهائي دوري أبطال أوروبا"


ويواجه مانشستر سيتي، خصمه إنتر ميلان، غدا السبت، على ملعب أتاتورك الأولمبي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان سكرينيار قد غاب عن النيراتزوري في بداية فبراير/شباط الماضي بسبب آلام الظهر، وغاب حينها عن 3 مباريات متتالية، قبل أن يعود في 14 مارس/آذار، ولمدة 10 دقائق أمام بورتو البرتغالي في ثمن نهائي دوري الأبطال، ثم ابتعد تمامًا بعدها للخضوع لعملية جراحية في 20 أبريل/نيسان الماضي.
 

بعثة إنتر ميلان تتجه إلى تركيا لخوض نهائي دورى أبطال أوروبا
 

غادرت بعثة فريق انتر ميلان الى تركيا لخوض مباراة مان سيتي التي ستقام في العاشرة من مساء بعد غداً السبت على ملعب "أتاتورك الأولمبي"، بمدينة إسطنبول في نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وكشف الحساب الرسمي لنادي انتر ميلان على موقع "تويتر" كواليس سفر بعثة الفريق الى مدينة إسطنبول وسط حالة من التركيز الشديد.

كان مانشستر سيتي تأهل إلي نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، بعد تخطي ريال مدريد بعد بنتيجة 5-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بالدور نصف النهائي، فيما تغلب فريق الإنتر على ميلان بنتيجة 3-0 في مجموع اللقاءين.

في سياق متصل، أفاد تقرير صحفي مساء اليوم الخميس، بأن إنتر ميلان ينوي تحديد مستقبل مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو، بعد انتهاء المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي، مساء السبت المقبل.

ويلعب لوكاكو على سبيل الإعارة مع إنتر ميلان، عقب فشله في تثبيت قدميه مع ناديه الأصلي تشيلسي.

وسيجري إنتر ميلان محادثات مع تشيلسي، بعد نهائي دوري أبطال أوروبا لمناقشة مستقبل لوكاكو، المقرر له العودة إلى ستامفورد بريدج في وقت لاحق من هذا الشهر، وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل".