رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات يواجه طاجيكستان في كأس العرب

نشر
المنتخب السعودي
المنتخب السعودي

يواجه المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات، مساء الخميس، نظيره طاجيكستان على صالة وزارة الرياضة في جدة، ضمن مباريات الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الأولى من بطولة كأس العرب السابعة.
 
وأنهى أخضر الصالات، الأربعاء، تحضيراته للمباراة بإجراء حصة تدريبية على صالة نادي الاتحاد، بقيادة المدرب الإسباني أندريو بلازا، الذي انتهج الخطة التي سيلعب بها المباراة قبل أن تختتم الحصة التدريبة بإجراء مناورة على كامل الصالة، فيما خضع حراس المرمى لتدريبات خاصة رفقة مدرب الحراس فرانشيسكو فرانك.
 
وكان أخضر الصالات تعادل في المباراة السابقة مع نظيره منتخب الجزائر (4-4)، في افتتاح مبارياتهما ببطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات السابعة المقامة حاليا في جدة.

نتائج مباريات الأمس:

استهل منتخب العراق للصالات مشواره في كأس العرب، المقامة في مدينة جدة السعودية، بانتصار عريض على فلسطين (6-0) اليوم الأربعاء، في إطار منافسات المجموعة الثالثة.

وانطلق اللقاء بهجوم واضح وصريح من جانب منتخب العراق القوي، حيث نجح أسود الرافدين في افتتاح التسجيل بهدف أول للاعب مصطفى جمعة.

وواصل العراق تفوقه وبرز دور حارس فلسطين علي الحواجري في التصدي للعديد من الكرات.

وعاد المنتخب العراقي وأضاف الهدف الثاني عن طريق رافد عيسى، فيما عزز زميله مصطفى جمعة (صاحب الهدف الأول)، تقدم فريقه بالهدف الثالث لينتهي الشوط الأول (3-0) للعراق.

وفي الشوط الثاني، استمر تفوق العراق وسجل الفريق 3 أهداف متتالية، منها هدف للحارس العراقي زاهر هادي هو الهدف الخامس، لينتهي اللقاء (6-0).

وفي مباراة أخرى، حقق منتخب مصر لكرة الصالات بقيادة جهاد عرفة المدير الفني، فوزا كبيرا بنتيجة (7-2) على منتخب موريتانيا في مباراته الأولى ببطولة كأس العرب المقامة حاليا في السعودية.

سجل أهداف منتخب مصر لكرة الصالات كل من مصطفى عيد "هدفين"، طارق مصطفى، علي إبراهيم، محمد عبد الرازق "كوكي"، عبد الرحمن محمد وخالد عبد الحليم "ماردونا".

وحصل مصطفى عيد، قائد منتخب مصر، على جائزة أفضل لاعب في المباراة.