رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

القبض على أحد أخطر تجار المخدرات في الأردن

نشر
الأمصار

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردنية، إنّ فريقاً تحقيقياً من ادارة مكافحة المخدرات تابع جمع المعلومات ورصد تحركات أحد مهربي وتجار المخدرات لتحديد نشاطاته الجرمية وأماكن وجوده.

وأضاف أن تاجر المخدرات مشترك مع العصابات الدولية لتهريب المخدرات وهو مصنف بالخطير ومطلوب على عدة قضايا أمنية، وقام بالتحريض سابقاً على إطلاق النار على مكافحة المخدرات والقوة الأمنية في منطقة الرويشد.

وأكّد الناطق الاعلامي أنه تم فجر اليوم مداهمة منزله من قبل قوه أمنيه خاصه في منشية الغياث حيث لاذ بالفرار لمنازل مجاورة وتم متابعته وإلقاء القبض علية وضبط بحوزتة مجموعة من المواد المخدرة وبوشرت التحقيقات.

أخبار أخرى..

الأردن يدين الاعتداء على السفارة البحرينية في السودان

أدانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الاعتداء الذي تعرضت له سفارة مملكة البحرين الشقيقة في العاصمة السودانية الخرطوم يوم الأربعاء.

وأعرب الناطق الرسمي باسم الوزارة، السفير سنان المجالي، عن تضامن الأردن مع مملكة البحرين الشقيقة، وإدانتها واستنكارها الشديدين لأشكال العنف والتخريب كافة، خاصة تلك التي تستهدف المباني الدبلوماسية وتنتهك حرمتها، مؤكداً ضرورة احترام قواعد القانون الدولي والاتفاقيات الدولية ذات الصلة، وخاصة اتفاقية فيينا للعلاقات الدبلوماسية.

25 مليون يورو من الاتحاد الأوروبي لدعم الإصلاحات الديمقراطية في الأردن

وقعت وزيرة التخطيط والتعاون الدولي اللبنانية زينة طوقان، وسفيرة الاتحاد الأوروبي في الأردن ماريا هادجيثيودوسيو، الأربعاء، اتفاقيتين لمنح بقيمة تصل إلى 25 مليون يورو.

اتفاقيتا المنح المقدمة من الاتحاد الأوروبي، تأتي لدعم تنفيذ برنامج "شراكة" ودعم الإصلاحات الديمقراطية في الأردن.

خطوة إضافية في تعزيز العلاقات بين الأردن والاتحاد الأوروبي

علم الأردن

وقالت طوقان على هامش توقيع الاتفاقيتين، "نشهد خطوة إضافية في تعزيز العلاقات بين الأردن والاتحاد الأوروبي بقيمة 25 مليون يورو، ضمن البرنامج التأشيري بين الاتحاد الأوروبي والأردن لعام 2021-2027".

وأشارت إلى أن "الاتفاقية تدعم خطط الأردن في دعم خطة تحديث القطاع العام ورؤية التحديث الاقتصادي"، موضحة أن منحة دعم الإصلاحات الديمقراطية تبلغ 10 ملايين يورو لـ "تنفيذ مخرجات اللجنة الملكية للتحديث الاقتصادي".