رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. بيلينجهام في ريال مدريد مقابل 103 مليون يورو

نشر
الأمصار

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، اليوم الأربعاء، انتقال لاعبه الإنجليزي جود بيلينجهام، رسميا لصفوف ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في أولى صفقات الميرنجي القوية لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم القادم.

ووفقاً للموقع الرسمي لنادي بوروسيا دورتموند، فإن قيمة الصفقة بلغت 103 ملايين يورو، بالإضافة إلى المتغيرات، والتي تصل إلى 30% من المبلغ الأساسي.

ووقع النجم البريطاني جود بيلينجهام على عقد مع ريال مدريد حتى صيف 2029 القادم.

وكانت تقارير صحفية قد أفادت أن بيلينجهام سيحصل على راتب سنوي مع ريال مدريد، يتراوح بين 10 و12 مليون يورو.

وبدأ ريال مدريد، ثورة في سوق الانتقالات، إذ تخلى عن بعض نجومه البارزين، وعلى رأسهم كريم بنزيما وإيدين هازارد، فيما ينوي تعزيز صفوفه بعناصر مميزة خلال الأسابيع المقبلة.

 

ريال مدريد يرفع عرض شراء هاري كين إلى 80 مليون يورو


 

أكدت تقارير صحفية عالمية اليوم، أن نادي ريال مدريد، قدم عرضه الأول إلى الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبر، لضمه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن نادي ريال مدريد، بشكل رسمي، رحيل نجمه ومهاجمه الأول كريم بنزيما، بعد 14 عاما قضاها داخل الفريق الملكي، ليمثل فراغا كبيرا في خط الهجوم.

وبدأ نادي ريال مدريد في البحث عن مهاجم صريح للاعتماد عليه في الفترة المقبلة، خاصة بعد رحيل كريم بنزيما، وماريانو دياز.

صحيفة "ماركا" اليوم في صدر غلافها، سلطت الضوء على الصفقة المنتظرة والعرض الأول، الذي تقدم به ريال مدريد إلى هاري كين لضمه من توتنهام.

ووفقا للصحيفة، فإن نادي ريال مدريد بصدد تقديم 80 مليون يورو، من أجل ضم هاري كين هذا الصيف.

في سياق متصل، أعلن نادي الاتحاد، مساء أمس الثلاثاء، تعاقده مع المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد السابق وحامل الكرة الذهبية 2022، بعقد يمتد لثلاث سنوات.

وتم توقيع العقد صباح الاثنين 5 يونيو، بعد أن اكمل كريم بنزيما، أحد أفضل المهاجمين في العصر الكروي الحديث، فحوصاته الطبية في العاصمة الإسبانية مدريد تمهيدًا للالتحاق بصفوف العميد، المتوج حديثًا بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين.

من جانبه، أبدى كريم بنزيما حماسة شديدة أثناء توقيع العقد، خلال مقابلة سيبثها نادي الاتحاد قريبًا عبر منصاته، وقال: “أنا متحمس جدًا لتجربة دوري كرة قدم جديد في بلد مختلف. وأعرف أن نادي الاتحاد يتمتع بتاريخ مذهل ومشجعين حماسيين للغاية وطموحات كبيرة تتخطى الدوري المحلي الذي أحرزه هذا العام لتصل إلى الفوز بالبطولات القارية. أنا فخور جدًا بمسيرتي الكروية في اسبانيا وفرنسا وأوروبا بشكل عام، وأشعر الآن أن الوقت قد حان لتحد ومشروع جديد”.