رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

9 وفيات و13 إصابة في حادث سير بمحافظة المفرق في الأردن

نشر
الأمصار

أفادت وسائل إعلام من الأردن ، اليوم الثلاثاء، بوفاة 9 أشخاص على الأقل، وإصابة عدة أشخاص آخرين، إثر حادث سير بين مركبتين في البادية الشمالية في محافظة المفرق في الأردن، وفقا لما ذكرته قناة "المملكة" الأردنية.

وقالت مديرية الأمن العام في الأردن، في بيان، إن الحادث نتج عنه وفاة 8 أشخاص وإصابة 13 آخرين بكسور وجروح ورضوض مختلفة في الجسم.

وذكر البيان أن فرق الإسعاف المتخصصة قدمت الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، ونقلت المصابين، وفتحت تحقيقا بالحادث.

وأشارت "المملكة" إلى وجود عمال مزارع على متن المركبتين، ونقل مصابين إلى مستشفيات البادية الشمالية والمفرق الحكومي والملك طلال العسكري.

أخبار أخرى…. 

 

الرئيس العراقي يؤكد أهمية تعزيز العلاقات الثنائية مع الأردن

الأمصار

أكد رئيس الجمهورية العراقية عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الثلاثاء، أهمية تعزيز العلاقات الثنائية مع الأردن.

وذكر المكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية في بيان، إن "رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، التقى في قصر بغداد، سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى العراق منتصر الزعبي".

وأضاف أنه "في مستهل اللقاء نقل السفير تحيات الملك الأردني الملك عبد الله الثاني، وشكر وتقدير العائلة المالكة لمشاركة رئيس الجمهورية والسيدة الأولى في مراسيم عقد قران وزفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله".

وأكد رئيس الجمهورية، "أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين لما لذلك من أثر إيجابي في ترسيخ الاستقرار في المنطقة"، مؤكداً "حرص العراق على تطوير التعاون البنّاء في المجالات ذات الاهتمام المشترك".

وبدوره، أكد السفير الأردني "رغبة الأردن حكومة وشعباً على تعزيز الأواصر بين  البلدين لتحقيق تطلعاتهما في التقدم والرفاه وترسيخ الاستقرار السياسي والاقتصادي في المنطقة".

أخبار متعلقة..

الرئيس العراقي مهنئاً أردوغان: حريصون على تعزيز العلاقات الثنائية

هنأ رئيس الجمهورية العراقية عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الثلاثاء، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بمناسبة تجديد انتخابه، فيما أكد على حرص العلاقات الثنائية بين البلدين.

وذكرت رئاسة الجمهورية في بيان، أن "رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، أجرى اتصالاً هاتفياً مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان".

وأعرب رئيس الجمهورية عن "خالص تهانيه وتبريكاته لنظيره التركي بمناسبة تجديد انتخابه رئيساً لجمهورية تركيا، متمنياً التوفيق والنجاح للرئيس أردوغان في أداء عمله، وللشعب التركي دوام الرفاه والرخاء".

وأكد رئيس الجمهورية "حرص العراق على تعزيز العلاقات الثنائية وتوسيع آفاق التعاون البنّاء بين البلدين وبما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الجارين".