رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيرادات فيلم The Boogeyman تصل إلى 20 مليون دولار في 3 أيام

نشر
الأمصار

حقق فيلم الرعب The Boogeyman الجديد إيرادات وصلت إلى 20 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، منذ طرحه يوم 2 يونيو الجاري، ووصلت مدته إلى ساعة و 38 دقيقة، ومن إنتاج شركة ديزني.

وانقسمت إيرادات فيلم الرعب الجديد The Boogeyman بين 12 مليون و300 ألف دولار بـ دور العرض الأمريكية، و7 ملايين و700 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمي.

ويتتبع فيلم The Boogeyman طالبة المدرسة الثانوية سادي هاربر (صوفي تاتشر) وشقيقتها سوير (فيفيان ليرا بلير) اللذان يطاردهما كيان مرعب.

حصل الفيلم أيضًا على استجابة إيجابية من المؤلف ستيفن كينج نفسه، المقتبس من أحدى روايته العمل، حيث أكد المخرج روب سافاج قائلا: "استأجرنا السينما الخاصة به وعرضنا الفيلم له، لم أذهب لأنني كنت مرعوبًا من رد فعله، لكن يبدو أنه شعر بالسعادة في عدة لقطات، ثم أرسل رسالة إلى كل من عمل في الفيلم، والتي لن أقوم بالكشف عنها".

من بين أعضاء فريق التمثيل في فيلم الرعب The Boogeyman كل من كريس ميسينا، مارين إيرلندا، ماديسون هو، ليزا جاي هاميلتون وديفيد داستمالشيان، على أن يتم عرض فيلم The Boogeyman في دور السينما في 2 يونيو المقبل.

أخبار أخرى..

Guardians Of The Galaxy Vol. 3 يحصد 780 مليون دولار في شهر


حقق فيلم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 إيرادات وصلت إلى 780 مليونًا و 111 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمي، منذ طرحه يوم 5 مايو الماضي، العمل من إنتاج شركة مارفل، وديزني، ووصلت مدة الفيلم إلى ساعتين و30 دقيقة.

وانقسمت إيرادات فيلم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 بين 322 مليونًا و 711 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكية، و 457 مليونًا  و 400 ألف دولار في شباك التذاكر العالمية.

ويأتي طرح فيلم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 بعد ست سنوات من إطلاق الفيلم الثاني، وكان قد حطم فيلم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 رقم قياسى جديد قبل طرحه بـ دور العرض بـ 13 شهرا، حيث من المقرر أن يصل في 5 مايو من العام الجارى 2023.

ووفقًا للتقرير الذي نشر على موقع "NME"، حطم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 الرقم القياسي في عدد أجهزة الماكياج المستخدمة في العمل، وعلق المخرج جيمس جن عن الأمر قائلا:" لقد علمت أن Guardians Of The Galaxy Vol. 3 قد اجتاز الرقم القياسي العالمي رسميًا عن" عدد أجهزة الماكياج التي تم إنشاؤها لـ فيلم واحد"، مبروك، وشكرًا لإبقاء التأثيرات البصرية على قيد الحياة! "

كان الرقم القياسي في السابق يخص فيلم  Dr Seuss المقتبس عن فيلم How The Grinch Stole Christmas الذي طح في عام 2000، وكان من بطولة الممثل العالمى جيم كاري.

فيلم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 من بطولة كريس برات، وديف باوتيستا، وزوي سالدانا، وكارين جيلان، وبوم كليمينتيف، وبرادلي كوبر، وفين ديزل.