رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

البرازيلي كاسيميرو يخاطب جماهير مانشستر يونايتد

نشر
كاسيميرو
كاسيميرو

قدم البرازيلي كاسيميرو، لاعب مانشستر يونايتد، وصفا مختصرا لموسمه الأول في "أولد ترافورد"، في رسالة على وسائل التواصل الاجتماعي.

الدولي البرازيلي الذي اعتاد الفوز بالألقاب في ريال مدريد خلال السنوات الأخيرة، انضم إلى الشياطين الحمر في صفقة قيمتها 70 مليون جنيه إسترليني الصيف الماضي.

وشهد موسمه الأول في النادي فوز مانشستر يونايتد بكأس الرابطة الإنجليزية، كما احتل الفريق المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز، وخسر 2-1 أمام غريمه مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت الماضي.

وفي منشور على "إنستجرام"، شكر كاسيميرو جماهير النادي على الدعم الذي قدموه هذا الموسم، لكنه أصر على أنه يتوقع المزيد من فريقه في الموسم المقبل.

وكتب اللاعب البرازيلي: "أشكركم جميعًا على هذا الموسم الرائع الأول، وقبل كل شيء على حبكم لي ولعائلتي".

وأضاف: "أشعر أنني في بيتي. قرأت لكم وأسمع الجميع يقول إن مانشستر يونايتد عاد، لكن هذه مجرد بداية رحلتنا، يجب أن تجبرنا عظمة هذا النادي على المطالبة بالمزيد من أنفسنا.. أكثر بكثير".

وتابع: "هنا الهزيمة غير مقبولة ويجب أن تعود أيام المجد. لذلك أتيت. هيا يونايتد".

وأظهر مانشستر يونايتد علامات كبيرة على التقدم، تحت قيادة المدرب إريك تين هاج هذا الموسم، بعد موسم مخيب للآمال، احتل فيه المركز السادس في الدوري الإنجليزي.

ولعب كاسيميرو دورًا كبيرًا في تحسن أداء مانشستر يونايتد هذا الموسم، مضيفًا بعض الصلابة الدفاعية في منتصف الملعب، وخاض اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا 53 مباراة في جميع المسابقات، وسجل 7 أهداف إلى جانب 7 تمريرات حاسمة في موسمه الأول بالدوري الإنجليزي الممتاز.

كاسيميرو: من الوارد أن يترك فينيسيوس ريال مدريد

علق البرازيلي كاسيميرو لاعب مانشستر يونايتد، على الإساءات العنصرية التي يتعرض لها مواطنه فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد.

وقال كاسيميرو في تصريحات لشبكة TNTSports Brasil "يزعجنا وجود أشخاص عنصريين في المدرجات، فينيسيوس يشتكي كثيرا".

وأضاف "أعتقد أن رابطة الدوري الإسباني يجب أن تتخذ إجراءات، لا يمكن أن يخسروا لاعبا مثل فينيسيوس".

وتابع "أنا سعيد لأن فينيسيوس في ريال مدريد، لكن لن أتفاجأ إذا أراد الرحيل عن الفريق الملكي".

وكان فينيسيوس قد تعرض لهتافات عنصرية في مباراة ريال مدريد وفالنسيا بالدوري الإسباني، ووصفه جمهور المنافس في ملعب الميستايا  ب "القرد".

وحصل فينيسيوس جونيور، على دعم الكثير من الأندية واللاعبين، عقب تلك الحادثة.