رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد إمام يصور فيلم "الأستاذ" مع شريف عرفة بعد انتهاء "أبو نسب"

نشر
الأمصار

بدأ المخرج شريف عرفة فى التحضير إلى فيلم محمد إمام الجديد والذى يحمل اسم “الاستاذ” حيث انتهى مؤخرا من تاليفه أيضا.

شريف عرفة اختيار لبطولة الفيلم الفنان محمد إمام ومن المقرر أن يبدأ تصوير بعد انتهاء تصوير فيلمه “ابو نسب” ويتبقى له بضعة أيام.

فيلم ابو نسب

وروج الفنان محمد أمام لفيلمه الجديد “ابو نسب” عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وعلق: “اول صورة من فيلمي الجديد قريباً ان شاء الله وكل سنة وانتوا طيبين”.

يشار إلى أن آخر أعمال محمد إمام فيلم "عمهم"، وشارك في بطولته بجانب محمد إمام، كلا من سيد رجب، هدى المفتى، محمد سلام، إيتن عامر، باسم سمرة، محمد لطفى، رياض الخولى، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى

شريف عرفة

وكان أخر اعمال المخرج شريف عرفة هو فليم الانس والنمس  ويدور أحداث فيلم الإنس والنمس  في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته مع الفنان محمد هنيدي، منة شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي، بالإضافة إلى مشاركة عدد من الفنانين كضيوف شرف، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة وكريم حسن بشير.

ومن المقرر ان يتعاون المخرج شريف عرفه مع أحمد عز من خلال فيلم "الملجأ" .

وقام الفنان أحمد عز بعمل  جلسات عمل مكثفة مع المخرج شريف عرفة؛ للوقوف على التفاصيل المبدئية لفيلمه السينمائى الجديد المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة .

أخبار أخرى…… 

ماجد الكدواني ينضم لفيلم “أبو نسب” 

الأمصار

انضم النجم ماجد الكدوانى لفريق عمل فيلم " أبو نسب "  بطولة النجم محمد إمام حيث سيبدأ تصوير مشاهده أول مارس المقبل.

ويجمع الفيلم، محمد إمام وشقيقه المخرج رامى إمام بعد غياب سنوات، حيث قدما سوياً فيلم "حسن ومرقس" عام 2008، وكان العمل بطولة النجم الكبير عادل إمام وعمر الشريف، والذى ظهر من خلاله محمد إمام للجمهور، وكان بمثابة انطلاقته القوية في عالم الفن .

فيلم "أبو نسب" يكتب له السيناريو والحوار إيمن وتار، ويخرجه رامى إمام، وإنتاج أحمد الجناينى، ومن المقرر أن ينطلق التصوير أواخر شهر نوفمبرالجارى، خاصة أن الشركة المنتجة تعمل حالياً على التعاقد مع الممثلين، بالإضافة إلى اختيارالبطلة النسائية أمام بطل العمل محمد إمام، وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل خلال الأيام المقبلة.

محمد هنيدي يداعب ماجد الكدواني بصورة كوميدية

وشارك الفنان محمد هنيدي، صورة طريفة مع الفنان ماجد الكدواني، مسترجعاً ذكريات فيلمهم معاً “عسكر في المعسكر” عبر حسابه على انستجرام.

وكتب: “ميزة الكدواني إنه تحسه زي أمك في الحنية والدفا”.