رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

والد ميسي يزور رئيس برشلونة في منزله

نشر
الأمصار

ظهر خورخي ميسي والد الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ووكيل أعماله، اليوم الإثنين، في منزل خوان لابورتا رئيس برشلونة الأمر الذي يثير الجدل بكل تأكيد بعد اعلان اللاعب الرحيل عن باريس سان جيرمان.

ونشر توني خوانمارتي الصحفي بشبكة "ريليفو" الإسبانية، مقطع فيديو لزيارة خورخي ميسي لمنزل لابورتا.

ومن المقرر أن يتم التفاوض خلال هذه الجلسة على إمكانية عودة ميسي لصفوف البلوجرانا من جديد، بعدما أصبح لاعبا حرًا الآن، عقب رحيله عن باريس سان جيرمان.

كما كتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، عبر حسابه على "تويتر": "خورخي ولابورتا يجتمعان الآن لمناقشة عودة ليو بعد موافقة رابطة الليجا على الخطة".

وقضى ميسي، 35 عامًا، موسمين بقميص "بي إس جي" حقق خلالهما لقب الدوري الفرنسي (مرتان)، وكأس السوبر الفرنسي (مرة).

وأصبح البرغوث صفقة مجانية متاحة في سوق الانتقالات الصيفية، ويترقب الجميع قراره بشأن 3 جهات محتملة "الهلال السعودي، إنتر ميامي الأمريكي، أو العودة مجددًا إلى برشلونة".
 

إنتر ميامي الأمريكي يحاول خطف ميسي من برشلونة


 

أكد تقرير صحفي إسباني، اليوم الأحد، أن إنتر ميامي الأمريكي والهلال السعودي، يتفوقان على برشلونة، في سباق الحصول على خدمات الأسطورة الأرجنتيني، ليونيل ميسي.

وانتهى عقد ميسي مع باريس سان جيرمان، بنهاية الموسم الجاري، وقد أعلن النادي الباريسي بالفعل رحيله عن حديقة الأمراء.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن ميسي يقدر خيار إنتر ميامي بشكل كبير، إلى جانب عرض الهلال بالتأكيد، الذي يتفوق من الناحية المالية.

وأوضحت أن العرض الأمريكي سيكون بعيدا من حيث الراتب عن العرض المقدم من الهلال، لكنهم سيعطونه فترة أطول في الدولة التي ستستضيف كأس العالم المقبلة، إلى جانب 5% من أسهم النادي.

من جانبهم، لن يقف مسؤولو الهلال مكتوفي الأيدي، فقد جهزوا كل شيء حتى لا يكون أمام ميسي إلا للتوقيع للنادي السعودي، خصوصًا بعد الراتب التاريخي الذي تم تقديمه له، بقيمة 600 مليون يورو في الموسم الواحد (بحسب الصحفية).

أما بالنسبة لبرشلونة، فلم يحصل على موافقة رابطة الليجا بشأن خطة الجدوى المقدمة والمتعلقة بالرواتب حتى الآن.

وأكدت تقارير سابقة أن برشلونة، ينتظر الحصول على موافقة الليجا على خطة الجدوى، للتقدم رسميا لضم ميسي.