رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رونالدو يرحب بميسي وبنزيما في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

أبدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، رضاه وسعادته عن موسمه الأول مع فريق النصر، ومنذ انضمامه إلى النادي السعودي، والمنافسات في الدوري السعودي.

وأكدت شبكة "CNN" الأمريكية أن رونالدو يشعر بالسعادة في السعودية ويرغب في أن ينضم المزيد من نجوم كرة القدم إلى الدوري السعودي بعدما تم تأكيد احتمالية انتقال ميسي ورفيق رونالدو السابق، كريم بنزيما، الفائز بجائزة الكرة الذهبية، إلى الدوري السعودي، حيث تلقى بنزيما عرضًا بقيمة تزيد على 100 مليون يورو من نادي الاتحاد السعودي.

وقال كريستيانو رونالدو عن انتقال ميسي وبنزيما: "إذا قررا الانضمام، فهم لاعبون كبار وأسماء كبيرة ومشهورة في عالم كرة القدم، فإن وجودهم سيكون ترحيبًا كبيرًا".

وأعرب رونالدو عن تأقلمه مع الحياة في السعودية، على الرغم من وجود اختلاف في الثقافة السكانية، كما أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (38 عامًا) رغبته في مواصلة لعب كرة القدم لسنوات قادمة دون تحديد السن الذي سيعتزل به اللعبة.

وقال جناج النصر السعودي حاليًا على هامش مشاركته في حملة خيرية بسنغافورة: "أحب عملي وكرة القدم هي ما أرغب في فعله. لعبت لسنوات طويلة لكن لعب الكرة لا يزال مصدر فرح لي، أطمح لمواصلة اللعب وإسعاد الناس وإسعاد نفسي وعائلتي وأطفالي، هذا هو هدفي".

من جهته، أكد مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني استحالة لعب نجم ريال مدريد السابق في فريقه وقال: "رونالدو مستحيل أن يلعب في أتلتيكو مدريد، كما هو مستحيل أن أدرب ريال مدريد".
 

كريستيانو رونالدو: مستمر مع النصر الموسم القادم

حسم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر موقفه من الاستمرار في الدوري السعودي للمحترفين بعد التقارير التي أشارت الى رغبته في الرحيل وحد للرحلة التي يقوم بها في الكرة العربية خلال الفترة الحالية.

وقال كريستيانو رونالدو للموقع الرسمي للدوري السعودي للمحترفين إنه مستمر الموسم القادم في البطولة وأنه توقع الفوز باللقب هذا الموسم لكنه متفائل بالنسخة القادمة من البطولة.

أضاف كريستيانو رونالدو: "الدوري السعودي جيد وتنافسي ونملك فرق جيدة وكذلك الحال بالنسبة للاعبين العرب، لكن البنية التحتية تحتاج الى بعض التحسن، ونفس الحال بالنسبة للحكام وتقنية الفار يجب أن يكونوا أسرع بعض الشئ".

وأوضح رونالدو: "واجهت بعض التحديات في موعد التدريبات خاصة في شهر رمضان كنا نتدرب في العاشرة مساءاً على عكس أوروبا كنا نخوض المران في الصباح".

وشدد كريستيانو رونالدو: "لن أنسى حفل التقديم والمشاعر الإيجابية التي تلقيتها بالطريقة التي تم بها في ملعب النصر وبين الجماهير".

وأشار كريستيانو رونالدو: "لاحظ زملائي انضباطي وأخلاقي في التدريبات ونقلت للكثير الالتزام والضرورة للتعامل البدني في التدريبات".