رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الزمالك في مهمة صعبة أمام الاتحاد السكندري بالدوري المصري

نشر
الأمصار

يستقبل استاد القاهرة الدولي واحدة من القمم الكلاسيكية للدوري المصري، عندما يواجه الزمالك ضيفه الاتحاد في الجولة الثلاثين من عمر المسابقة، ولا يمتلك النادي الأبيض خيارًا آخر سوى مواصلة الانتصارات والمضي قدمًا على أمل تعثر بيراميدز وفيوتشر للوصول إلى المركز الثاني والتواجد في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

الاتحاد هذا الموسم بدأ بصورة مثالية، لكن النتائج تراجعت كثيرًا وتسبب ذلك في استقالة المدرب زوران لغضبه من لاعبيه، قبل أن يتراجع عنها ويستمر في منصبه.

الزمالك يحتل المركز الرابع برصيد 50 نقطة وبفارق 11 نقطة عن بيراميدز، فيما يحلّ الاتحاد ثامنًا برصيد 40 نقطة ولم يستطع الفوز في آخر 4 مباريات بهزيمته 3 مرات والتعادل مرة.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري
يستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري فى الثامنة مساء اليوم الاثنين، باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري في وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

ويدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الرابع برصيد 50 نقطة، حصدها من 29 مباراة، حقق الفوز فى 14، وتعادل في 8، وخسر 7، وسجل لاعبوه 42 هدفا، وسكنت شباكه 27 هدفًا، فيما يحتل الاتحاد السكندرى المركز الثامن برصيد 40 نقطة، حصدهم من 28 لقاء، حقق الفوز في 12، وتعادل في 4، وخسر 12، وسجل لاعبوه 32 هدفًا، وسكنت شباكه 33 هدف.

من جانبه، طالب أوسوريو، المدير الفنى للزمالك، لاعبى الفريق بالتركيز أمام مرمى زعيم الثغر، مؤكداً ضرورة استغلال أنصاف الفرص وعدم إهدارها، والعمل على التحكم في سير المباراة، والوصول بها إلى بر الأمان، واقتناص ثلاث نقاط، خاصة وإن الاتحاد السكندري ستكون رغبته الأولى تحقيق الفوز وتعويض الخسائر الماضية.

ويدخل الزمالك المباراة مكتمل الصفوف بعد التأكد من جاهزية أغلب اللاعبين، وعودة المصابين، ومن المتوقع أن يخوض الفارس الأبيض المباراة بتشكيل مكون من: محمد صبحى في حراسة المرمى، في الدفاع: محمد عبد الغنى - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي، خط الوسط: أحمد فتوح  - نبيل عماد دونجا - أحمد سيد "زيزو" - سيد عبد الله "نيمار"، خط الهجوم: مصطفى شلبي - سيف الدين الجزيري - إبراهيما نداي. 

على الجانب الآخر، استقر الصربى زوران مانولوفيتش، المدير الفنى للاتحاد السكندرى، على أن يقود هشام صلاح الجبهة اليمنى لسيد البلد بعد غيابه عن المباراة الماضية أمام بيراميدز وانتهت بخسارة سيد البلد بهدفين مقابل هدف ضمن مؤجلات الجولة السابعة والعشرين بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.