رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سيدات السعودية يواجهن أندورا وديًا في إسبانيا

نشر
الأمصار

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الأحد، عن دخول المنتخب النسائي الأول، اليوم الأحد، في معسكر تدريبي في مدينة جيرونا الإسبانية، حتى 18 يونيو الحالي.

وأكد الاتحاد عبر موقعه الرسمي، أن المنتخب السعودي للسيدات سيخوض مباراتين وديتين ضد أندورا في يومي 13 و17 يونيو الحالي.

وكشف أيضاً عن القائمة الرسمية التي اختارتها المدربة الفنلندية روزا لابي سيبالا، والتي اعتمدت على اللاعبات الأكثر حضوراً بالمباريات الودية السابقة ومنهن القائدة بيان صدقة، وثلاثي الهجوم البندري المبارك والبندري هوساوي ونورة البراهيم.

وتواجد في القائمة أيضاً قائدة نادي الشباب رغد مخيزن، ولاعبتي الأهلي ريما الثقفي وحورية الشمراني، وقلب دفاع الاتحاد تالة الغامدي، بالإضافة إلى قائدة المنتخب السعودي للناشئات مجد العتيبي.

وستكون ودية أندورا المباراة الدولية رقم 12 للمنتخب السعودي للسيدات الذي تأسس في فبراير 2022، حيث تعادل في آخر مباراتين دوليتين مع فلسطين (0-0) و(1-1)، في يومي 7 و11 مايو/أيار الماضي بمدينة جدة السعودية.

لويس إنريكي يقترب من تدريب الهلال السعودي


 ذكر تقرير إخباري، أن الهلال السعودي، اقترب من التوقيع مع لويس إنريكي، مدرب المنتخب الإسباني، وفريق برشلونة السابق.

وجاء في تقرير نشرته صحيفة "عكاظ" السعودية، اليوم الثلاثاء: "اقترب الهلال من التوقيع مع مدرب منتخب إسبانيا وبرشلونة السابق لويس إنريكي، لقيادة الأزرق، تزامنًا مع اقتراب الزعيم من حسم صفقة أسطورة كرة القدم ليونيل ميسي".

ويُعد إنريكي، أحد الخيارات التدريبية المهمة لدى الهلال، وأحد المدربين الذين حققوا مع برشلونة بقيادة ميسي، الخماسية في 2015.

وأضاف التقرير أن "ميسي يعد الخيار الأول والمفضل لدى إدارة فهد بن نافل لاستقطابه في الصيف".

وأضافت الصحيفة، أن "ميسي يُنظر بعين الاعتبار خلال الأيام الحالية في صفقة الانضمام للهلال؛ حيث تلقى قائد منتخب الأرجنتين عرضًا من الهلال بقيمة نحو 320 مليون جنيه إسترليني سنويًا ظل مطروحًا على الطاولة منذ أكثر من شهر، لكنه لا يتسرع في قبوله، حسب ما ذكرته "ديلي ميل".

وأبلغ والد ميسي، خورخي بالفعل إدارة باريس، أنه لا يرغب في قبول عرضهم بالتجديد لعام آخر؛ لأنه لا يزال غير مقتنع بمشروعهم الرياضي.