رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسالة وداع مؤثرة من نيمار إلى ميسي

نشر
الأمصار

ودع نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، زميله ليونيل ميسي الذي رحل عن الفريق برسالة تعكس حالة من الحزن وخيبة الأمل، بعد رحيل صديق رحلته في الملاعب من برشلونة إلى باريس سان جيرمان والثنائي كانا قويًا للغاية.

ونشر نيمار عبر حسابه على "تويتر" صورتين مع ميسي في غرفة ملابس بي إس جي، قائلا "أخي.. لم تسر الأمور كما تخيلنا، لكننا جربنا كل شيء".

أضاف النجم البرازيلي "كنت مسرورا للغاية بالعمل معك عامين آخرين، أتمنى لك السعادة وحظا موفقا في خطوتك الجديدة، أحبك".

ولعب ميسي ونيمار سويا بقميص سان جيرمان لمدة موسمين بخلاف 4 مواسم أخرى بقميص برشلونة الإسباني خلال الفترة الذهبية للبلوجرانا من 2013 إلى 2017.

ورحل ليو (35 عاما) عن صفوف الفريق الباريسي، لانتهاء عقده بنهاية الشهر الجاري، ليصبح حرا في الانتقال إلى أي فريق.

أما نيمار (31 عاما) فإن تعاقده مع النادي الباريسي يمتد حتى صيف 2025، ويقال أن هناك بندا يسمح بتجديده لموسمين إضافيين حتى 2027.

وفد سعودي في باريس للتوقيع مع ليونيل ميسي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أن الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، المتوج مع بلاده بلقب مونديال قطر 2022، بصدد توقيع عقود انتقاله إلى الهلال السعودي في غضون ساعات قليلة أثناء وجوده في العاصمة الفرنسية باريس.

ويوجد وفد سعودي حاليا في باريس، ومن المقرر عودته إلى الرياض قريبا رفقة النجم الأسطوري لبرشلونة الإسباني، والذي انتهى عقده للتو مع باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي.

وحسب صحيفة “عكاظ” السعودية اليوم الأحد، فمن المتوقع وصول ميسي إلى الرياض في غضون 48 ساعة قبل الإعلان بشكل رسمي عن انضمامه إلى الهلال؛ لكن الصحيفة لم تتطرق للقيمة المالية للصفقة أو الراتب المتوقع للاعب.

وكانت صحيفة “عكاظ” انفردت، في عددها الصادر في 14 مارس 2023، بنشر خبر وصول خورخي هوراشيو ميسي، والد ووكيل أعمال ميسي، إلى الرياض، بعد دخول نجله فترة الأشهر الستة التي يحق له التوقيع فيها مع أي ناد، بعد توقف المحادثات بشأن تجديد عقده مع سان جيرمان.