رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أصيل أبو بكر يحيي حفلا غنائيا في تبوك السعودية.. 9 يونيو

نشر
الأمصار

يستعد الفنان أصيل أبو بكر، لإحياء حفل غنائي ساهر له، على مسرح مركز الأمير سلطان الحضاري في مدينة تبوك، بالمملكة العربية السعودية، يوم 9 يونيو الجاري.

وأعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات -عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام-عن طرح تذاكر حفل أصيل أبو بكر، للجمهور، ضمن سلسلة حفلات الصيف بالسعودية.

 

أحدث أغاني أصيل أبو بكر


في يوليو 2022، طرح الفنان أصيل أبو بكر أحدث أغانيه التي تحمل اسم «لو يضيق الصدر» عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

أغنية “لو يضيق الصدر” لـ أصيل أبو بكر، من أشعار الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وألحان فايز السعيد، وتوزيع نور هاشم، وميكساج جاسم محمد، وصولوهات وسام خصاف (ساكسفون +ناي)، وعود صادق جعفر، وكمان هيثم سعدون، وقانون حسن فالح، وإيقاع سمير القطان.


في سبتمبر 2021، طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، أحدث أغاني الفنان أصيل أبو بكر ، وتحمل اسم “عانقي”، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وتطبيق ديزر للموسيقى.

أغنية عانقي 


أغنية “عانقي” لـ أصيل أبو بكر ، من كلمات سلطان السبيعي، وألحان حامد هاشم، وتوزيع ومكساج عبد الله عبد المجيد، وقيتارات محمد علي، كورال البحرين، ووتريات هشام أحمد مصطفى – القاهرة ستوديو ART، وإيقاعات هاني الدوسري، وتم التسجيل بستوديوهات الليالي بمملكة البحرين، وإشراف عام حامد هاشم.

كلمات الأغنية
عانقي حظن السحايب والغمام 
واصلي الخطوات دايم للامام 
وافخري بالمجد من عصر الامام 
لين هذا اليوم دام الله معاك

كورال (يا بلادي يا بلادي 
لين هذا اليوم دام الله معك)

مهتوينك كلنّا شعب.. ومليك 
نفدتيك ولا يجي لحبك شريك  
نفتخر مادمنا منّك وفيك 
هايمين بأرضك وصافي سماك.

عليك".

اقرأ أيضًا..

مغنية البوب العالمية شانا تعود بأغنية جديدة


أصدرت نجمة البوب اللبنانية شانا المعروفة باسم  "SS.HH.A.N.A" أغنية جديدة بعنوان " Walk That Walk " عبر مختلف المنصات الموسيقية، الأغنية صيفية إيقاعية تندرج ضمن خانة أغاني البوب الحماسية، وتقدم فيها شانا بالإضافة إلى الموسيقى المميزة وأدائها المبهر، رسالة قوية وجريئة.

 

تفاصيل أغنية Walk That Walk


تتحدث شانا في هذه الأغنية "الأفعال لا الأقوال" عن الأشخاص الذين يقدمون الكثير من الوعود لكن لا ينفذون شيئاً منها، وهي تدعوا من خلالها الوفاء بالوعد وعدم الكذب، ومن المتوقع ان تجذب شانا انتباه المستمعين إلى هذه الأغنية الجديدة وتقدم لهم مزيجاً مميزاً بين الموسيقى المبتكرة والرسالة القوية.

تعاون على كتابة الأغنية كل من النجم انطوني توما الذي اشتهر عالمياً بعد مشاركته في النسخة العالمية من برنامج "ذا فويس"، وأمين نجار من دبي. الأغنية من توزيع المنتج الموسيقي العالمي " Jeff Sojka" الحائز على جائزة الجرامي وهو عمل مع كبار النجوم مثل أرمين فان بيورن ومونستا اكس.

شانا هي مغنية بوب عالمية من أصول لبنانية، ومن خلال صوتها المميز تذكرنا بأغاني البوب الشهيرة، ويمكن وصفها بصوت الجيل الجديد، أمضت ثلاثة أشهر في نادي "مسرح دبي" حيث قدمت عروضاً متواصلة لجمهور من كافة أنحاء العالم، وتوصف موسيقاها بأنها ذات طابع حالم وشاعري، ولكنها أيضًا مفعمة بالحيوية، مع الكثير من العفوية. لا يوجد حدود لإبداعها ، وإصداراتها المنوعة خير دليل على طموحها في رفع سقف التحدي وتقديم أفضل الأعمال.