رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نوران جوهر تتوج ببطولة الجونة الدولية للإسكواش

نشر
الأمصار

توجت نوران جوهر لاعبة وادى دجلة والمصنفة الثانية عالميا، ببطولة الجونة الدولية البلاتينية للاسكواش 2023، بعد تغلبها على البلجيكية نيللي جيليس، المصنفة الثامنة على العالم، بثلاثة أشواط نظيفة.

واستمرت المباراة لثلاثة اشواط جاءت نتائجها كالتالي: 11 / 5 ، 11 / 7، 11 / 9 .

وأظهرت كلتا اللاعبتين في المباراة التي جمعتمها اليوم واستمر دقائق، مستوى مميز من الأداء والتركيز.

وأبدت نوران جوهر سعادتها بالتتويج بالبطولة، مؤكدةً أنها تسعى جاهدة لتقديم أفضل مستوياتها في الفترة المقبلة من أجل اعتلاء قمة الترتيب العالمى.

وانطلقت بطولة الجونة يوم 26 من مايو واستمرت حتى 2 من يونيو 2023، في مدينة الجونة بمجموع جوائز مادية تصل إلى 180 ألف دولار للرجال ومثلها للسيدات.

ويأتي تأهل نوران جوهر إلى نهائي بطولة الجونة الدولية للإسكواش، كإنجاز جديد لها في مسيرتها الرياضية المميزة، حيث تعتبر واحدة من أبرز اللاعبات المصريات في رياضة الإسكواش، وتحظى بشعبية واسعة في الوسط الرياضي المصري والعالمي.

وتأهل كل من علي فرج المصنف الثالث ومصطفى عسل المصنف الثاني عالميًا، وشاركت كل من اللاعبة نور الشربيني المصنفة الأولى عالميا، ونيل جيليس من بيلجيكا المصنفة الثامنة عالميا، وهانيا الحمامي المصنفة الثالثة عالميًا ونوران جوهر المصنفة الثانية عالميًا.

وتأهلت كل من نيل جيليس من بيلجيكا المصنفة الثامنة عالميًا ونوران جوهر المصنفة الثانية عالميًا.

IMG-20230602-WA0094
IMG-20230602-WA0096
IMG-20230602-WA0095
IMG-20230602-WA0091

اقرأ أيضًا..

قندوسي: نسعى للتتويج باللقب لإسعاد جماهير الأهلي

قال أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق جاهز لخوض النهائي الإفريقي، وإن جميع اللاعبين في حالة تركيز قبل مواجهة الوداد المغربي، وهناك تصميم على تحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في مباراة العودة بالمغرب. 

أضاف أن التواجد الجماهيري الكبير المنتظر حضوره للمباراة يعد دافعًا قويًّا أمام جميع اللاعبين لبذل أقصى الجهد وتقديم المردود الذي يرضيهم ويسعدهم، مؤكدًا أن الأهلي يسعى بكل قوته وبإصرار للتتويج باللقب الإفريقي من أجل إسعاد جماهيره في كل مكان، وأن كل ما يطلبه اللاعبون من الجماهير هو الوقوف خلف الفريق بقوة طول الـ90 دقيقة. 

وأوضح لاعب خط وسط الأهلي أن ضغط المباريات في الفترة الأخيرة لم يشكل أي أعباء أو إجهاد على الفريق، مؤكدًا أن الجهاز الفني يتعامل مع هذه النقطة بذكاء كبير ويقوم بتدوير اللاعبين، وأن تحضيرات الفريق لمواجهة الوداد تسير في أفضل صورها، وجميع اللاعبين قد عقدوا النية على تحمل المسئولية وتحقيق النتيجة التي ترضيهم وترضي الجماهير وتساعد الفريق على التتويج باللقب. 

هذا ويواجه الأهلي فريق الوداد المغربي مساء الأحد المقبل على استاد القاهرة في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا.