رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب الأهلي المصري يحاضر اللاعبين.. وفقرات متنوعة في مران الفريق

نشر
الأمصار

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة للاعبين، تحدث خلالها عن العديد من الجوانب الفنية المتعلقة بالاستعداد للمباراة المرتقبة بين الفريقين.

وانطلق مران الفريق بأداء مجموعة من التدريبات البدنية تحت قيادة أندرياس إندويا مخطط الأحمال، فيما خاض حراس الفريق مرانًا قويًّا تحت إشراف ميشيل يانكون.

وأدى اللاعبون فقرات فنية متنوعة، وفقًا للبرنامج التدريبي الذي وضعه الجهاز الفني لتجهيز الجميع للمباراة.

ويواجه الأهلي فريق الوداد المغربي مساء الأحد المقبل على استاد القاهرة، في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

مران فريق الأهلي المصري

وبجانب القدرات الفنية للاعبي الأهلي الذين تصاعد مستواهم بقوة في الأدوار الإقصائية، وثبات مدربه الذي استفاق من صدمة الخسارة من صن داونز، يعول الفريق الأحمر على جماهيره التي دائما ما تصنع الحدث في المباريات المهمة والمصيرية.

وسعى الأهلي بكل قوة منذ تحديد طرفي النهائي وموعد اللقاء من أجل ضمان أكبر عدد حضور جماهيري ممكن بطلب السعة الكاملة، ثم السعي نحو زيادة العدد بعد تخصيص 20 ألف مشجع ليصل العدد النهائي ل50 ألف مشجع.

منذ يومه الأول طالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بحضور جماهيري كبير، بل كان سببا رئيسيا في تحفيز ودعم الجماهير للحضور بكثافة في المباريات

وأكد كولر في أكثر من مناسبة على ضرورة حضور الجماهير بقوله في تصريحات سابقة: "بدون الجمهور نفقد قوة كبيرة ونحن في حاجة شديدة لجمهور الأهلي في كل مباراة".

كما ساعدت مناشدات كولر الجماهير على الحضور بعدما انتقد نقص عددهم في بعض المباريات بقوله: "لدي رسالة لجماهير الأهلي.. الجمهور يقل مباراة بعد أخرى، ونحن نحتاج للجماهير في كل لقاء نخوضه".

كما حرص كولر على التفاعل مع الحضور الجماهيري في المباريات الكبيرة وتوجيه الشكر للجماهير بالقول: "أتمنى أن أرى حضوركم بهذا الشكل الأسطوري كل مباراة، فمن أجلكم تلعب كرة القدم، شكرا جزيلا وأتمنى أن أكون دوما سببا لإسعادكم".