رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

توتنهام يرفض رحيل نجمه هاري كين

نشر
توتنهام
توتنهام

يتمسك توتنهام بموقفه الرافض انتقال نجم الفريق اللاعب الإنجليزي هاري كين، إلى مانشستر يونايتد، خلال الصيف المقبل.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن دانييل ليفي، رئيس توتنهام، يصر على عدم بيع قائد إنجلترا لأي منافس في البريميرليج، رغم تبقي 12 شهرا في عقده الحالي.

ويغامر توتنهام بإمكانية رحيله عن الفريق بالمجان في صيف 2024، بدلا من الاستفادة ماليا من بيعه هذا الصيف.

ويعد كين من أبرز أهداف إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، في الصيف المقبل.

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن "إمكانية مغادرة كين العام المقبل مجانا، تمنع الأندية من خارج البريميرليج من التقدم بعروض ضخمة لضمه هذا الصيف، وبالتالي يبدو أقرب للبقاء في توتنهام".

أزمات يوفنتوس تتواصل:

يعيش يوفنتوس، كابوسا مفزعا هذا الموسم، وسط عديد من الأزمات التي تحاصر الفريق على رأسها خصم 10 نقاط من رصيده بسبب قضية المكاسب الرأسمالية المزورة.

بذلك يواجه يوفنتوس شبح الغياب عن دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، وقد يتأكد هذا الأمر الليلة حال فشل في الفوز على ميلان في الجولة 37 من الدوري الإيطالي.

ووفقا لما ذكره موقع "كالتشيو ميركاتو"، فإن الأمريكي وستون ماكيني لاعب وسط ليدز يونايتد المعار من يوفنتوس، سيعود لصفوف البيانكونيري بنهاية الموسم الجاري عقب هبوط فريقه من البريميرليج.

وتلقى ليدز خسارة ثقيلة في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي، أمام توتنهام هوتسبير بنتيجة (4-1)، ليحتل المركز 19 ويهبط رسميا للتشامبيونشيب.

وأضاف أن خيار الشراء المنصوص عليه في عقد ماكيني مع ليدز، كان مرتبطا ببقاء الفريق بالدوري الإنجليزي، وهو ما لم يتحقق، ليتأكد عودته إلى يوفنتوس.

وأشار الموقع إلى يوفنتوس سيخسر بعودة ماكيني حوالي 35 مليون يورو في الميزانية العمومية، وهي قيمة بند الشراء المنصوص عليه في عقده مع ليدز.