رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طائرات الدرون ترسم التاج الملكي بسماء الأردن احتفالا بزفاف ولي العهد

نشر
طائرات الدرون ترسم
طائرات الدرون ترسم التاج الملكي بسماء الأردن

أضاءت مئات طائرات الدرون، محيط مدينة الحسين الرياضية بالعاصمة الأردنية عمان، احتفالا بزفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثانى، ولى العهد، فى حفل غنائى ضخم أقيم بهذه المناسبة.

وحسب موقع رؤيا، حلقت أسراب طائرات الدرون المكونة من 400 طائرة متطورة لتقدم أداءها لمدة 15 دقيقة كاملة، لترسم ألوان الفرح البديعة بصورة جمالية ومتعة بصرية بانورامية.

وحضر رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، يرافقه عدد من الوزراء والمسؤولين، جانبًا من الحفل الجماهيرى الكبير.

إقامة حفل فى ستاد عمان الدولى فى المدينة الرياضية

طائرات الدرون ترسم التاج الملكي

وأقيم حفل فى ستاد عمان الدولى فى المدينة الرياضية، احتفاءً بعقد قران الأمير الحسين بن عبد الله الثانى، ولى العهد، على الآنسة رجوة خالد السيف، بمشاركة ألمع نجوم الوطن العربى، تحت عنوان "نجوم عرب يفرحون بالحسين ورجوة".

ويشارك فى الحفل كل من، الفنان راغب علامة وتامر حسين وأحمد سعد، وديانا كرزون وزين عوض.

وسيقام حفل زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثانى، ولى العهد، والآنسة رجوة آل سيف فى الأول من يونيو 2023 فى المملكة الأردنية الهاشمية.

وكان الديوان الملكى قد أعلن فى أغسطس الماضى خطوبة ولى العهد الحسين بن عبدالله الثانى على رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبدالعزيز آل سيف.

أخبار أخرى.. 

وزير الخارجية الأردني يجري اتصالاً هاتفياً مع نظيره الكازاخستاني


أجرى نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي، الاثنين، اتصالاً هاتفياً مع نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية في جمهورية كازاخستان الصديقة مراد نورتلو، هنأه خلاله بتوليه مهامه.

وأكد الوزيران، خلال الاتصال، عمق العلاقات التي تربط البلدين، والحرص على العمل المشترك لتطويرها في مختلف المجالات.

وبحثا آفاق زيادة التعاون في مختلف المجالات، كما أكدا استمرار التنسيق إزاء القضايا الإقليمية وذات الاهتمام المشترك.

أخبار أخرى..

أكد نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي، ووزير خارجية جمهورية رومانيا بوغدان أوريسكو، أهمية التطور الذي تشهده العلاقات الثنائية، ونمو التعاون بين البلدين في العديد من القطاعات الحيوية، بما فيها التبادل التجاري الذي شهد العام الماضي ارتفاعاً بلغت نسبته حوالي 58 بالمئة.

وبحث الوزيران، في اتصال هاتفي، اليوم الاثنين، سبل المضي بعلاقات الصداقة بين البلدين نحو آفاق أوسع من التعاون، الذي يحقق الفائدة المشتركة ويبني على علاقات الصداقة والتعاون التاريخية بينهما.

كما بحثا أيضاً القضايا الإقليمية وفي مقدمها القضية الفلسطينية، والجهد العربي للإسهام في التوصل لحل سياسي للأزمة السورية.

واتفق الوزيران على مواصلة التنسيق في الجهود المستهدفة لحل الأزمات الإقليمية وتكريس الأمن والاستقرار.