رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"هارلي" يتراجع للمركز الخامس في شباك التذاكر المصرية

نشر
الأمصار

تراجع فيلم "هارلي" إلي المركز الخامس في قائمة الإيرادات اليومية، رغم أنه كان الفيلم المتصدر لشباك التذاكر خلال عيد الفطر.

وسبقه في قائمة الإيرادات أفلام جديدة مثل "شوجر دادي" لبيومي فؤاد" و "رهبة" لأحمد فاروق الفيشاوي، ومن الأفلام التي طرحت معه منذ عيد الفطر، فيلم "يوم 13" لأحمد داوود و "بعد الشر" لعلي ربيع.

واستطاع رمضان بفيلم "هارلي" أن يتصدر شباك التذاكر السينمائي خلال أيام العيد محققا أرقاما قياسيا وبفارق ملحوظ عن الأفلام الأخري المشاركة في الموسم، لكنه سرعان ما تراجع مركز تلو الأخر ليستقر في المركز الخامس.

وتخطي الفيلم الـ 35 مليون جنيه، حيث بلغت إيراداته أمس 53 ألف جنيه.

وتدور أحداث الفيلم حول "هارلي"، مهندس الميكانيكا الذي يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، وتقوده الظروف إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

يشارك رمضان البطولة، النجمة مي عمر والنجم محمود حميدة، والفيلم من إخراج محمد سمير، ومن إنتاج شركة رويال صن سامر المحضر.

وعرض للنجم محمد رمضان في شهر رمضان الكريم، مسلسل جعفر العمدة والذي حقق نجاحا كبيرا بطولة، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم.

أخبار أخرى..

فيلم Fast X يحصل على تقييم سيئ من النقاد العالميين


حصل فيلم Fast X على تقييم سيئ من النقاد العالميين، وصل إلى 54% من قبل 262 ناقدًا عالميًا، و85% من قبل أكثر من 5 آلاف مشاهد معتمد من خلال موقع Rotten Tomatoes، ووصلت مدته إلى ساعتين و21 دقيقة، منذ طرحه يوم 19 مايو الجاري بـ دور العرض حول العالم.

ويدور فيلم Fast X ، حول مواجهة أخطر خصم سيواجه البطل على الإطلاق، ويتمثل في تهديد مرعب يحاول تحطيم هذه العائلة وتدمير كل شيء، وكل شخص، يحبه دوم توريتو، إلى الأبد .

في خلال فيلم Fast 5 الذى طرح 2011، أخرج دوم وطاقمه زعيم المخدرات البرازيلي الشائن هيرنان رييس وقاموا بإنهاء إمبراطوريته على جسر في ريو دي جانيرو، ما لم يعرفوه هو أن نجل رييس، دانتي (جيسون موموا)، شاهد كل شيء وقضى السنوات الـ 12 الماضية في التخطيط لجعل دوم يدفع الثمن النهائي.

الفيلم من إخراجLouis Leterrier ، وأعضاء فريق Fast X من فريق التمثيل هم :ميشيل رودريجيز، تيريز جيبسون، كريس "لوداكريس" بريدجز، ناتالي إيمانويل، جوردانا بروستر، سونج كانج، جايسون ستاثام، جون سينا وسكوت إيستوود، مع هيلين ميرين الفائزة بجائزة الأوسكار وتشارليز ثيرون الحائزة على جائزة الأوسكار. كما يضم الفيلم طاقمًا جديدًا استثنائيًا ، بما في ذلك الحائز على جائزة الأوسكار بري لارسون في دور تيس.