رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نيمار يفجر أزمة جديدة قبل الرحيل من باريس سان جيرمان

نشر
الأمصار

ورط نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان، مدربه كريستوف جالتيه، مدرب الفريق، وذلك بعدما غاب نيمار، عن التواجد مع باقي زملائه في مباراة ستراسبورج، مساء السبت، والتي شهدت تتويج الفريق بلقب الدوري الفرنسي.

في المقابل، حضر جميع لاعبي الفريق المصابين لفترات طويلة، لمساندة باقي زملائهم من مدرجات ملعب ستراسبورج، في المباراة التي انتهت (1-1).

وسئل كريستوف جالتيه بعد المباراة عن سبب غياب النجم البرازيلي، ورد بأن الأمر يتعلق بوجود مشاكل في التنقل.

إلا أن نيمار جونيور، تواجد في اليوم التالي بإمارة موناكو، لحضور سباقات السرعة "فورمولا 1"، بعد أقل من 24 ساعة من تتويج فريقه.

 

في سياق منفصل، تحدث النجم الفرنسي كيليان مبابي عن مستقبله مع ناديه باريس سان جيرمان ومدى رضاه عن الفترة الحالية في الدوري الفرنسي بعد تتويجه مساء الأحد بجائزة أفضل لاعب في البطولة للموسم الحالي 2022-2023.

وتسلم كيليان مبابي جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي من قِبَل اتحاد اللاعبين المحترفين، والتي شهدت أيضا حصول كريم بنزيما على جائزة الأفضل خارج فرنسا.

وقال كيليان مبابي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: إنه لمن دواعي سروري، ولكن قبل أن أبدأ أريد أن أوجه خالص تقديري إلى سيرجيو ريكو أنا وكل لاعبين النادي وأيضا للمدير الرياضي الذي عاش أسبوعا صعبا".

 

نحن باريس سان جيرمان

 

وأضاف كيليان مبابي: "أريد أن أشكر جميع اللاعبين إنه فخر كبير لنا، أريد أن أشكر الجميع، أشكر ليو ميسي والطاقم والإدارة والأشخاص الذين يعملون في الظل، أنا إنسان طموح ولكن لم أعتقد أنني سأصل لهذا الرقم بهذه السرعة".

وتابع: "لانس قام بموسم جيد، ولكن نحن باريس سان جيرمان حتى ولو شعر البعض بأنه ليس موسمنا، ولكننا دائما متواجدون".

وعن مستقبله مع باريس سان جيرمان قال كيليان مبابي: "إنه أمر جيد أم لا؟ أنا سعيد جدا باختياري ولدي في عقدي السنة القادمة وسأكون متواجد هنا".

فيما أضاف كيليان مبابي: "لدي عقد هنا وأنا سعيد جدا، سأكون هنا العام القادم، وأتمنى أن نقوم بموسم عظيم".

وتابع: "الكل مستعد للاحتفال ورفع هذا اللقب مع جماهيرنا، لن نقلل من هذا اللقب نحن فخورون به، أنا من الذين مكّنوا باريس سان جيرمان من أن يصبح الفريق الأكثر تتويجًا بالدوري الفرنسي".

وحضر كيليان مبابي حفل توزيع جوائز الأفضل التي ينظمها اتحاد اللاعبين المحترفين، بينما غاب ليونيل ميسي؛ بسبب حضوره حفلاً غنائياً في مدينة برشلونة الإسبانية.

وأعلن الحساب الرسمي لاتحاد اللاعبين المحترفين عبر موقع "تويتر" فوز كيليان مبابي بجائزة أفضل لاعب في فرنسا للموسم 2022-2023.