رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيرمينو على أعتاب ريال مدريد في الميركاتو الصيفي

نشر
الأمصار

حدد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، أولوياته بين أهداف الميرنجي لدعم مركز رأس الحربة، خلال الميركاتو الصيفي، وسبق أن صرح المدرب ان الفريق بحاجة لضم مهاجم جديد من أجل الموسم المقبل.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، يبحث الريال عن مهاجم جديد، لكنها مهمة ليست سهلة بالنظر إلى أن إيرلينج هالاند، وكيليان مبابي سيكونان متاحين في عام 2024، ما يضع قيودًا على ميركاتو الميرنجي، الصيف المقبل.

وأشارت إلى أن الأسماء التي يدرسها ريال مدريد لدعم مركز رأس الحربة، هي: روبرتو فيرمينو (ليفربول)، وهاري كين (توتنهام)، ودوسان فلاهوفيتش (يوفنتوس)، وجونزالو راموس (بنفيكا).

وكشفت الصحيفة الإسبانية، أن هاري كين يعد الخيار الأول لدى أنشيلوتي، لكن تظل الأزمة في أن توتنهام سيطلب الكثير من الأموال للموافقة على رحيله.

ومع وضع الصفقات المحتملة (مبابي وهالاند) في الاعتبار، فإن فيرمينو يعد الخيار الأقل تكلفة في ميركاتو ريال مدريد، لأنه سيأتي مجانا، ويتمتع بخبرة اللعب في فرق النخبة، بالإضافة إلى أنه يشبه كريم بنزيما في أسلوب لعبه.

وذكرت أن فيرمينو مهاجم لكنه يميل للعب دور صانع الألعاب، ويركز على التعاون وتحسين أداء زملائه.
 

حقق فريق ريال مدريد انتصارا صعبا بنتيجة (2-1) خلال مواجهة إشبيلية، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 37 على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان".

وسجل هدفي ريال مدريد رودريجو في الدقائق 29 و69، بينما سجل رافا مير هدف إشبيلية الوحيد في الدقيقة 3.

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 77 نقطة في وصافة جدول ترتيب الليجا، وبفارق 8 نقاط عن المتصدر برشلونة، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 49 نقطة في المركز العاشر.

أحداث المباراة:

بدأت المباراة بضغط من أصحاب الأرض، نجم عنه هدفا مبكرا في الدقيقة 3، إذ سدد بريان جيل كرة داخل منطقة الجزاء، ارتطمت بالمدافع ميليتاو لترتد أمام رافا مير الذي سدد أسفل يمين الحارس تيبو كورتوا.

وجاء أول رد من ريال مدريد في الدقيقة 14، بتصويبة من رودريجو جويس داخل منطقة الجزاء، لكنها مرت أعلى مرمى الحارس ياسين بونو.

وصوب إيفان راكيتيتش كرة من خارج منطقة الجزاء، مرت بجانب القائم الأيسر لريال مدريد في الدقيقة 15.

ونجح رودريجو جويس في تسجيل هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 29، فمن ركلة حرة مباشرة، انبرى البرازيلي للتنفيذ وصوب بقوة أسفل يسار الحارس ياسين بونو.

وكاد مونتيل لاعب إشبيلية أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 35، بتصويبة قوية داخل المنطقة ارتطمت بالقائم الأيمن لمرمى تيبو كورتوا.