رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بوتشيتينو يوقع على عقود تدريب تشيلسي حتى 2026

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن الأرجنتيني مارويسيو بوتشيتينو، المدير الفنى السابق لباريس سان جيرمان، وقع على عقود تولى القيادة الفنية لفريق تشيلسي الإنجليزي خلفًا لفرانك لامبارد المدرب المؤقت للبلوز.

ووفقاً للصحفي فابريزيو رومانو، فإن ماوريسيو بوتشيتينو وقع على عقود تدريبه لنادي تشيلسي، من أجل قيادة البلوز خلال الموسم المقبل.

وأشار الصحفي الشهير، إلى أن الإعلان الرسمي عن تعيين بوتشيتينو مديراً فنياً جديداً من تشيلسي جاهزاً، وسيبدأ المدرب الأرجنتيني عمله مع البلوز بداية من الأسبوع المقبل.

وأتم "رومانو"، أن بوتشيتينو وقع مع تشيلسي على عقد يمتد لـ3 سنوات حتى يونيو 2026.

في سياق متصل، يحل فريق نيوكاسل يونايتد، ضيفا ثقيلا على تشيلسي مساء اليوم، الأحد، ضمن مواجهات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023.

ويحتضن ملعب ستامفورد بريدج مواجهة تشيلسي ضد نيوكاسل يوناتيد فى السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة.
ويحتل فريق نيوكاسل يونايتد، الذي ضمن التأهل لدوري أبطال أوروبا، المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 70 نقطة، جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 13 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 67 هدفاً وتلقي 32.

بينما يتواجد تشيلسي فى المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة من 11 فوزا و16 هزيمة و10 تعادلات.

نيوكاسل يعزز شكل موسمه بلقاء تشيلسي

ويسعى نيوكاسل يونايتد للفوز بهذه الموقعة من أجل تعزيز رصيده من النقاط وإنهاء الموسم بصورة تليق به وإثبات أحقيته وجدارته بالتأهل لدوري الأبطال.

بينما سيحاول تشيلسي أن ينهي الموسم بشكل قوى لحصد الفوز والتقدم مركز واحد في الترتيب.

من جهته أكد ريس جيمس، الظهير الأيمن لفريق تشيلسي، أنه سيغيب عن مواجهة نيوكاسل يونايتد بسبب الإصابة.

وتعرض جيمس للإصابة في التدريبات ولن يتواجد فى المباراة الأخيرة ضد نيوكاسل اليوم الأحد المقبل بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلقى تشلسي خسارة واحدة في27 مباراة خاضها على ملعبه ضد نيوكاسل في الدوري الممتاز حيث فاز في   20 وتعادل في  6 مباريات ، وفاز في آخر 9 منها منذ خسارته أمامه 0-2 في مايو 2012.