رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سيث رولينز يحصد بطولة العالم للوزن الثقيل في WWE

نشر
الأمصار

انتزع سيث فريكن رولينز حزام بطل العالم للوزن الثقيل بفوزه على غريمه أي جاي ستايلز، وذلك في ليلة الأبطال التي عادت بعد 8 أعوام من الانقطاع عبر بوابة جدة، بعد جولات ونزالات عديدة شهدت ألوانا من التحديات تفاعل معها جمهور البطولة التي نظمتها الهيئة العامة للترفيه بالشراكة مع WWE.واستطاع سامي زين ورفيقه كيفن أوينز انتزاع لقب بطولة تاج تيم من رومان رينز وسولو سيكو، كما تغلبت تريش ستراتس على بيكي لينش بمساعدة زوي ستارك.

في حين خسر مصطفى علي أمام "جنرال الحلبة" جونتر الذي حافظ على لقب الإنتركونتننتال، فيما تغلبت أسكا على بيانكا بلير، لتنتزع لقب راو للسيدات، في الوقت الذي حققت فيه ريا ريبلي انتصارا سريعا على نتاليا وحافظة بذلك على لقب سماكداون للسيدات، وخسر كودي رودس أمام بروك ليسنر.

وتضاعفت أهمية ليلة الأبطال باعتبارها أول مناسبة يتوج فيها البطل بالحزام الجديد للبطولة، بعد إعادة تصميمه بشعار الصقر، إضافة إلى تاج يرمز للاحتفاء ب Bruno Sammartino، و60 ألماسة ترمز إلى عدد أعوام WWE التي أنشئت قبل ستة عقود.
وكان المنافسات امتدت حتى ساعات الصباح الأولى من اليوم الأحد.
 

عروض سماك داون

كانت انطلقت فجر السبت، بطولة العالم وشهد عرض سماك داون في حلقته الأخيرة، قبل انطلاق المهرجان الكبير "نايت أوف تشامبينونز 2023"، في مدينة جدة السعودية، مواجهة كبرى تجمع بين النجم شيمس والاستعراضى أوستن ثيوري، حامل لقب بطولة الولايات المتحدة الامريكية.

وشارك النجم رومان رينز ومعه شريكه الحالي، سولو سيكوا، في برنامج كيفن أوينز، وغيرها من النزالات والأحداث المثيرة.

وتعد "شاهد" منصة الترفيه الأكثر شهرة في العالم العربي، وتعتبر التجربة الأمثل من خلال مشاهدة غير محدودة لأعمال أصلية، تشمل مسلسلات حصرية وأفلام عربية مباشرة بعد السينما.

كما تبث منافسات رياضية مختلفة، أبرزها دوري روشن السعودي للمحترفين ومنافسات دوري أبطال آسيا، والدوري البرتغالي، وكذلك البرازيلي وكأس ملك إسبانيا، وكأس السوبر الإسباني والإيطالي وكأس العالم للأندية، وبطولة العالم لكرة اليد، وبعض البطولات الكروية داخل وخارج المملكة.

وأيضا تبث "شاهد" بطولات الفورمولا ومصارعة المحترفين وسباقات الدراجات والفروسية، وغيرها من الرياضات المختلفة.