رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قائمة منتخب الأرجنتين استعدادا لخوض مباراتين وديتين

نشر
منتخب الأرجنتين
منتخب الأرجنتين

أعلن ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، عن قائمة منتخب بلاده التي تستعد لخوض مباراتين وديتين خلال شهر يونيو المقبل.

أبطال العالم يستعدون لمواجهة أستراليا يوم 15 يونيو، ثم إندونيسيا يوم 19 من الشهر ذاته، ضمن الأجندة الدولية الودية للمنتخبات. 

وقرر سكالوني استبعاد لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان ومنتخب التانجو، دون الكشف عن الأسباب، رغم أنه كان لاعبا أساسيا بتشكيلة التانجو في نهائيات كأس العالم (قطر 2022).

كما استبعد باولو ديبالا، نجم روما، والذي يعاني من إصابة في الوقت الحالي.

في المقابل، تواجد عدد من اللاعبين المخضرمين وعلى رأسهم ليونيل ميسي وأنخيل دي ماريا، بجانب موهبة مانشستر يونايتد أليخاندرو جارناتشو.

وفيما يلي قائمة راقصي التانجو:

"إيميليانو، رولي، مولينا، مونتيل، بيزيلا، روميرو، ليوناردو، أوتاميندي، ميدينا، تاليافيكو، أكونيا، باريديس، إنزو، جويدو رودريجيز، دي بول، أليستر، ألمادا، لو سيلسو، أوكامبوس، دي ماريا، ميسي، جوليان ألفاريز، جيوفاني سيميوني، جارناتشو، نيكولاس جونزاليس.

جولة آسيوية لمنتخب الأرجنتين:

يتواجه منتخبا الأرجنتين وأستراليا لكرة القدم في مباراة ودية في 15 يونيو المقبل بملعب العمال في العاصمة الصينية بكين، وفقا لما أعلنه الاتحاد الصيني لكرة القدم.

وذكرت وسائل إعلام صينية اليوم الجمعة أن المنتخب الأرجنتيني بطل العالم سيصل إلى بكين بكامل نجومه وعلى رأسهم ليونيل ميسي وذلك ضمن جولة آسيوية سيجريها "راقصي التانجو" وتتضمن خوض ودية أمام إندونيسيا في 18 يونيو المقبل.

وتحظى الأرجنتين بقاعدة جماهيرية عريضة في الصين ولا سيما بعد تتويجها بمونديال قطر 2022 .

وفور الإعلان عن الودية، تم طرح تذاكر الدخول للبيع بأسعار تتراوح بين 9.300 يوان (1.320 دولار) و19.500 يوان (2.769 دولار).