رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشكيل النصر والاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين

نشر
النصر والاتفاق
النصر والاتفاق

أعلن الكرواتي دينكو إيليتشيتش المدير الفني لفريق النصر، تشكيل الفريق لمواجهة الاتفاق، اليوم السبت، بملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن الجولة 29 "قبل الأخيرة" من دوري روشن للمحترفين.

وجاء تشكيل النصر كالآتي:

"أجوستين روسي، سلطان الغنام، عبد الإله العمري، علي لاجامي، جيسلان كونان، نواف بوشل، عبد الله الخيبري، لويس جوستافو، أندرسون تاليسكا، عبد الرحمن غريب وكريستيانو رونالدو".

وفيما يلي تشكيل الاتفاق:

"باولو فيكتور، عبد الله الخطيب، محمد الدوسري، داركو فيلكوفيسكي، مارسيل تيسيران، سعيد المولد، علي هزازي، فيصل الغامدي، بيرات أوزديمير، نعيم السليتي ويوسف نياكاتي".

النصر يرغب في كسر رقمه أمام الإتفاق:

يحل النصر ضيفًا ثقيلاً على الاتفاق، اليوم السبت، بملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ضمن الجولة 29 قبل الأخيرة من دوري روشن للمحترفين.

ويدخل "العالمي" صاحب 63 نقطة يحتل بها وصافة الترتيب، برغبة الفوز على أمل تعثر الاتحاد (المتصدر) أمام الفيحاء ليتأجل حسم الدوري للجولة الأخيرة.

ويسعى النصر لتحقيق الفوز على الاتفاق في ملعبه بالدمام الغائب منذ 3 سنوات، حين انتصر بهدف المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، في آخر جولة من الدور الأول موسم 2019-2020 وحصل على لقب بطل الشتاء.

وزار أصفر العاصمة بعد ذلك الدمام مرتين لمواجهة الاتفاق في ملعبه، لكنه لم ينجح في تحقيق الانتصار، حيث تعادل مرتين الأولى (1-1)، والثانية (2-2).

ومنذ موسم 2019-2020 لم يتمكن فارس نجد من الفوز على الاتفاق ذهابًا وإيابًا، وهو ما يسعى له في مباراة اليوم بعد أن انتصر في الذهاب على ملعبه بهدف البرازيلي إندرسون تاليسكا.

وتميل الكفة في تاريخ مواجهات الفريقين بعهد دوري المحترفين للنصر، إذ تواجه الفريقان 25 مرة، فاز النصر في 12 مباراة والاتفاق في 6 آخرين، وانتهت 7 مباريات بالتعادل.

وفي حال فوز النصر بالمواجهة سيصل إلى 66 نقطة، وهو ثاني أكثر موسم حصد فيه نقاط بتاريخ دوري المحترفين بعد موسم 2018-2019، حين حصد 70 نقطة وحقق دوري المحترفين.

ويتجاوز النصر رقمه في موسمي 2019-2020 و2014-2015 اللذين حصد فيهما 64 نقطة، وموسم 2013-2014 الذي جمع فيه 65 نقطة وحقق فيه دوري المحترفين.