رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المتوقع للهلال أمام أبها في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

يحل فريق الهلال ضيفا على أبها مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين من مسابقة الدوري السعودي موسم 2022 -2023.

تقام مباراة الهلال ضد أبها فى التاسعة مساء اليوم السبت 27 مايو الجاري، على أن تذاع المباراة عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي.

التشكيل المتوقع للهلال:

حراسة المرمى: محمد العويس. 

خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، محمد جحفلي، سعود عبد الحميد. 

خط الوسط: كويلار، مصعب الجوير، كاريو، فييتو، موسى ماريجا. 

خط الهجوم: إيجالو.

يحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 53 نقطة، ولعب 28 مباراة، استطاع الفوز في 15 مباراة، وتعادل في 8 مباريات، بينما خسر في 5 مباريات.

بينما يحتل أبها المركز 11 في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 33 نقطة، وخاض ابها 28 مباراة، حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 3 مباريات، بينما خسر في 15 مباراة.

ويخوض الهلال المباراة وهو يرغب بالفوز من أجل ضمان تواجده في المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري السعودي وتعويض خسارة المباراة الماضية من العدالة، بالإضافة إلى خطف المركز الثالث من منافسه فريق الشباب.

وسقط فريق الهلال أمام نظيره العدالة، بهدفين دون مقابل، فى المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء الماضي، على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي، ضمن مواجهات الجولة 28 من منافسات الدوري السعودي.

وخسر الهلال لقبه بعد تذبذب نتائجه في الدوري السعودي خلال مباريات الموسم الحالي، حيث بات المنافسة على اللقب منحصرا بين الاتحاد المحترف فيه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، والنصر الذي يلعب بين صفوفه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفي التاسعة مساء اليوم أيضا بالدوري السعودي، يلتقي اتحاد جدة مع الفيحاء والنصر مع الاتفاق، حيث تقام جميع مواجهات هذه الجولة في توقيت واحد.

ويتربع فريق اتحاد جدة على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 66 نقطة، متفوقا بفارق ثلاث نقاط عن النصر صاحب المركز الثانى، فيما يأتى الشباب ثالثا برصيد 53 نقطة مع تبقى جولتين فقط على إنتهاء الموسم الجارى.

ويبتعد الاتحاد عن النصر بثلاث نقاط، حيث يحتاج فريق جدة للفوز فى مباراة واحدة من المباراتين المتبقتين، دون النظر لنتائج النصر بأفضلية المواجهات المباشرة.

وحال تساوي الفريقين في عدد النقاط، العميد  سيحسم اللقب في المواجهات المباشرة، إذ تعادل مع النصر سلبيا ذهابا قبل أن يفوز 1/0 في الإياب بهدف رومارينيو.