رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اليوم.. طرح تذاكر حفل محمد حماقي في جدة

نشر
الأمصار

يستعد الفنان محمد حماقي لإحياء حفل غنائي، كبير في جدة على مسرح بنش مارك بطريق الملك عبد العزيز يوم 2 من شهر يونيو القادم.

ومن المفترض أن تطرح الشركة المنظمة تذاكر الحفل، اليوم الجمعة فى تمام الساعة الثامنة مساء عبر إحدى المنصات المتخصصة فى بيع التذاكر أون لاين، للترويج للحفل.

يذكر أن شارك الميجا ستار محمد حماقي فى إحياء زفاف "نبيلة" ابنة الفنان حميد الشاعري بحضور عدد كبير من نجوم الفن وأكثر من 2000 مدعو من مختلف الجنسيات العربية.

حرص حماقي في بداية فقرته على تهنئة العروسين "نبيلة وشيوان" واعرب عن سعادته بمشاركة الكابو حميد الشاعري فى هذه الليلة ووصفه بأنه كان المسئول عن سعادة وفرح الشعب العربى على مدى السنوات الماضية، وطالب الجميع بتحيته ووجه تحية للحضور من نجوم الفن المتواجدين بالحفل.

حرص حماقي على إهداء العروس أغنية "قالوا عنك" وسط المزيد من أجواء البهجة والإثارة التى امتدت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

كان ضمن الحضور الإعلامية منى الشاذلي ومن نجوم الفن والاغنية أحمد زاهر وحرمه هدى وابنتيهما ملك وليلى، المنتج نصر محروس، المنتج والموزع هاني محروس، المطرب محمد محيي، المنتج حمدى بدر مدير أعمال حماقى، أكرم حسني، نادر حمدى وحرمه، الفنان أحمد عصام وحرمه، شادى شامل، توما  ساندي، محمد رحيم وحرمه مدربة الأسود انوسه، شدى وزوجها.. وغيرهم من نجوم الأغنية فى التسعينيات.

أخبار أخرى..

مهرجان كان يختتم فعالياته السبت بتوزيع الجوائز على الفائزين

تختتم فعاليات النسخة 76 من مهرجان كان السينمائي الدولي، مساء السبت، بعدما استمرت منذ انطلاقها منذ يوم 16 الشهر الجاري، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

شهدت السجادة الحمراء لمهرجان كان حضور عدد كبير من نجوم السينما والفن في العالم، وعلى رأسهم توم هانكس، مادس ميكيلسن، سكارليت جوهانسون، أدريان برودي، جوني ديب، جود لو، جينيفر لورانس، ليوناردو دي كابريو، روبرت دي نيرو وغيرهم.

كما شهد مهرجان كان حضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي في أحداث على هامش فعالياته منها حفلات خاصة نظمتها إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والجونة، وماركات وعروض أزياء عالمية.

 

من أبرز النجمات اللاتي تألقن على السجادة الحمراء لمهرجان كان، نادين نسيب نجيم، منى زكي، مايا دياب، ويسرا، لجين عمران، وظهرت أيضا أمينة خليل في صور على هامش المهرجان عبر حسابها على تطبيق انستجرام.

يتنافس على السعفة الذهبية عدد كبير من الأفلام القوية هذا العام، وشهد مهرجان كان عرض العديد من الأعمال المنتظر طرحها في السينمات، وستكون علامات قوية في الموسم السينمائي الحالي.

وضمن فعاليات الدورة 76 من مهرجان كان السينمائي، أعلن مركز السينما العربية عن الفائزين في النسخة السابعة من جوائز النقاد للأفلام العربية التي تستهدف الأفلام التي تم إنتاجها في 2022، وشارك في تقييم الأفلام لجنة تحكيم تتكون من  193 ناقداً من 72 دولة، يشاهدون الأفلام عبر الشريك الرقمي Festival Scope.