رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيرمينو بين برشلونة وريال مدريد في الميركاتو

نشر
الأمصار

يحظى البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول، باهتمام العديد من الأندية الكبرى في الميركاتو الصيفي المقبل، بعدما أعلن الريدز رحيله رسميا بنهاية الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن "فيرمينو تلقى اهتماما من إنتر ميلان وريال مدريد، بالإضافة إلى عروض من الدوري الإنجليزي وتركيا".

وأضافت: "فيرمينو عرض نفسه مؤخرا على برشلونة، لكن النادي الكتالوني لا يضعه كخيار أول لدعم الهجوم، ويفضل عليه لاعبين آخرين".

وزادت: "فيرمينو مستعد لتقديم تضحية أيضًا من أجل التوقيع لبرشلونة، لأنه منجذب لفكرة اللعب في كامب نو".

وأوضحت أن المهاجم البرازيلي لم يرد على العروض التي حصل عليها، وينتظر معرفة موقف برشلونة، لكن كل المؤشرات في البارسا تؤكد أن بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم تشيلسي، سيكون بديل روبرت ليفاندوفسكي الموسم المقبل.

وختمت: "أوباميانج سيغادر تشيلسي مجانا، وسيوافق على أقل راتب سيقدم له في برشلونة".

الحزن يسيطر على جمهور أنفيلد في وداع فيرمينو

ودع النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو جماهير فريقه ليفربول بالدموع فى ملعب "آنفيلد"، عقب انتهاء مباراة أستون فيلا فى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحسم التعادل الإيجابى 1-1 مواجهة فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، وضيفه أستون فيلا، فى المباراة التي جمعتهما على ملعب آنفيلد، فى إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022-2023.

وشارك روبرتو فيرمينو بديلا فى مباراة اليوم، وسجل هدف التعادل القاتل لصالح ليفربول في الدقيقة 89، بعد تمريرة من محمد صلاح.

وبعد المباراة، توجه فيرمينو إلى تحية جماهير ليفربول، حيث إنها المباراة الأخيرة بالنسبة له على ملعب "آنفيلد" مع اقتراب رحيله نهاية الموسم الحالي، وظهر فيرمينو وهو متأثر بشدة بتحية الجماهير، الذين ظلوا يهتفون وينشدون أغنية له، ما جعل اللاعب يدخل فى نوبة بكاء.

وينتهي العقد الحالي للبرازيلي مع ليفربول فى يونيو المقبل، وقرر الرحيل دون التوقيع على عقد جديد.

وسجل روبرتو فيرمينو هدف التعادل للريدز في شباك أستون فيلا بالدقيقة الأخيرة من زمن المباراة من صناعة النجم المصرى محمد صلاح، وأحرز كودى جاكبو هدفا لصالح ليفربول لكن ألغاه الحكم بداعى التسلل في الدقيقة 55 من زمن المباراة.