رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

محمد هنيدي يروج لفيلمه "البريمو" مع غادة عادل

نشر
الأمصار

روج الفنان المصري محمد هنيدي لفيلم “ البريمو” من خلال صورة قام بنشرها عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك.

كتب محمد هنيدي: "بمناسبة موسم تفتح أزهار البطيخ  ...أستنوا مرعي البريمو.. الوحيد في مجرة درب التبانة اللي بيبيع البطيخ من غير بذر.. قريبا. 

تعطل إنستجرام

وسخر الفنان محمد هنيدي، من أزمة تعطل موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، خلال الـ 48 ساعة الماضية عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات الصغيرة  "تويتر".

وكتب محمد هنيدي: “عودة انستجرام.. ‏جماعة انستجرام اللي شرفونا نص ساعة ارجعوا بسرعة ارجوكم”.

وأبلغ عدد من مستخدمي منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام Instagram عن عدم تمكنهم من استخدام التطبيق بشكل طبيعي، بعدما توقفت الخدمة تمامًا في مصر والعالم.

وظهرت رسالة للجميع تعتذر فيها شركة ميتا عن العطل، حيث كتبت:«عذرا، هناك خطأ ما ونحن نعمل للحصول على هذا الثابت بأسرع ما يمكن».قطعت خدمات إنستجرام عن أكثر من 98 ألف مستخدم.

كما تساءل المستخدمون المتضررون من العطل عما إذا كان غيرهم واجه نفس المشكلة أم لا، فيما لا يزال سبب العطل غير واضح حتى الآن.

مسلسل أرض النفاق

وأعلن الفنان محمد هنيدي، تقديم جزء ثانٍ من مسلسل أرض النفاق، والذي عرض منه الجزء الأول من العمل عام 2018 وحقق نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا.

وشارك " هنيدي" جمهوره بصورة له رفقة صناع مسلسل أرض النفاق عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك"

وأرفق بالصورة تعليق قائلًا:" الساعة 12 بتوقيت إمبابة وعلى المقيمين خارج إمبابة المحافظة على فروق التوقيت عشان جايين نقولكم استنوا ارض النفاق الجزء التاني قريبا".

وفورًا نال المنشور تفاعل عدد كبير من محبين هنيدي ونجوم الوسط الفني ظاهرين بالحماس الشديد لمشاهدة العمل، أبرزهم الفنان حمادة هلال الذي أرفق بتعليق كتب فيه:ألف مبروك، والفنانة عايدة رياض الذي أرفقت بتعليق قائلة: “درجة الحرارة في الظل ٢٥.

العمل من بطولة الفنان محمد هنيدي، وشارك في العمل باقة من الفنانين، ومنهم: الراحلة دلال عبد العزيز، هنا شيحة، محمد ثروت، سلوى محمد عثمان، محمود حافظ، محمد محمود، سامي مغاوري، فتوح أحمد، محمد الصاوي، نهى صالح، محمد غنيم، محمد عبد العظيم، مروة الأزلي، تامر فرج، وفاء سالم، ليلى عز العرب، إيمان السيد، ياسر على ماهر، وهو من تأليف يوسف السباعي، وسيناريو وحوار أحمد عبد الله.