رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراق.. القبض على تاجر مخدرات بحوزته 17 كيلو من الممنوعات

نشر
الأمصار

تمكنت قيادة قوات الحدود العراقية، من اعتقال تاجر مخدرات كان يحاول إدخال 17 كيلو من المواد المخدرة إلى العراق.

 

وقالت القيادة في بيان: "استمراراً للإنجازات الأمنية المتواصلة لقيادة قوات الحدود في منع إدخال الممنوعات والمخدرات، تمكنت مفارز الفوج الثالث لواء الحدود العاشر ضمن قيادة حدود المنطقة الثالثة بواجب مشترك مع المديرية العامة لشؤون المخدرات من إلقاء القبض على أحد تجار المخدرات".

 

وأضاف البيان أنه تم ضبط "بحوزته (17) كيلو جرام من المخدرات موضوعة بأكياس كل كيس يزن كيلو غرام واحد كان يحاول إدخالها الى الأراضي العراقية"، مؤكداً "اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه وتسليمه إلى الجهات المختصة".

 

اقرأ أيضًا..

العراق.. السوداني والحكيم يؤكدان أهمية إقرار مشروع قانون الموازنة


أكد رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني ورئيس تيار الحكمة السيد عمار الحكيم، أهمية إقرار مشروع قانون الموازنة.

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء في بيان، أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، التقى اليوم الاثنين، رئيس تيار الحكمة السيد عمّار الحكيم، وشهد اللقاء استعراض مختلف الأوضاع العامّة على المستوى الوطني، والجوانب الأمنية والاقتصادية، وسير تنفيذ الخطط الحكومية وفقاً للمنهاج الوزاري، والتقدم الحاصل في تلبية متطلبات وأولويات احتياجات المواطنين وتقديم الخدمات".

وتابع البيان، "كما جرى التأكيد على أهمية إقرار مشروع قانون الموازنة العامّة الاتحادية المعروض على مجلس النوّاب، وضرورة الشروع بما ورد فيه من برامج وخطط تنموية تتصدى لأبرز الملفات التي تشكل أولويةً في حياة المواطنين، وسبل دعم الحكومة والأجهزة التنفيذية بما ينعكس إيجاباً على الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية بشكل عام".

في وقت سابق، أكد رئيس مجلس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، الاثنين، مع رئيس ائتلاف دولة القانون نوري كامل المالكي على ضرورة إسراع مجلس النواب بإقرار الموازنة.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان، إن" رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، التقى رئيس ائتلاف دولة القانون نوري كامل المالكي"، لافتا إلى، أنه" جرى خلال اللقاء استعراض مجمل الشؤون العامة في البلد، ومستجدّات الأوضاع السياسية والأمنية، وتأكيد دعم الحكومة في خطواتها التنفيذية على مختلف الأصعدة".