رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عُماني يحرز الفضية لسباق 100 متر في البطولة العربية لألعاب القوى

نشر
الأمصار

حقق العداء العماني، علي البلوشي، اليوم الاثنين، الميدالية الفضية لسباق 100 متر في البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 سنة، المقامة حاليا بالعاصمة تونس.

وذكر الاتحاد العماني لألعاب القوى، في بيان، أن البلوشي حقق إنجازه في زمن 10.48 ثانية.

وكان لاعب المنتخب العماني للرمي، مبين الكندي، قد حقق المركز الرابع بمسافة 59.70 متر في مسابقة الإطاحة بالمطرقة، بحسب إفادة الاتحاد.

كما حققت العداءة العمانية، عزة اليعربي، المركز الرابع أمس الأحد، في نهائي سباق 100 متر للفتيات، بزمن 12.37 ثانية.

واحتلت العداءة العمانية، آلاء الزدجالي، المركز السابع في السباق ذاته بزمن 12.91 ثانية.

5 ميداليات للعراق في بطولة العرب لألعاب القوى


حصد منتخب العراق لألعاب القوى، مساء الأحد، 5 ميداليات ملونة في اليوم الثاني من منافسات بطولة العرب تحت 23 عاما المقامة حاليا في تونس.

وافتتحت كوردستان به مو جمال جدول الحصاد، بعد أن خطفت الميدالية الفضية بفعالية 100 متر حواجز بزمن 14,30 ثانية، ولحقها أمير صبيح صيهود بميدالية فضية بفعالية القفز بالعصا (الزانة) بارتفاع 5 متر.

فيما كانت ثالث الميداليات من حصة ديرين بختيار حيث حصلت على الميدالية البرونزية بفعالية 100 متر حواجز بزمن 14,55 ثانية.

فيما حقق أمير فالح عبد الواحد الميدالية البرونزية بفعالية القفز بالعصا (الزانة) بارتفاع 4،85، وخطف سيف رعد عبد الواحد الميدالية البرونزية في فعالية 100 متر بزمن 10,54 ثانية.

ويعول المنتخب العراقي على مضاعفة حصيلته من الميداليات في اليوم الثالث من البطولة للبقاء بالمنافسة على مراكز المقدمة بالترتيب العام.
كما فاز العداء الإماراتي محمد الحساني، بلقب النسخة الرابعة من سباق دبي للجري الثلجي، الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط.

وينظم سباق دبي للجري الثلجي، مجلس دبي الرياضي وشركة ماجد الفطيم سنويا، ويقام في قاعة سكي دبي الثلجية بمول الإمارات.

وأنهى الحساني، سباق 5 كيلومترات في زمن قدره (19:19) دقيقة، متغلبا على حامل اللقب الكيني فليكس مات، والذي حل في المركز الثاني بزمن (21:54) دقيقة، وجاء البحريني خالد بوجيري في المركز الثالث بزمن (24:06) دقيقة.

وفي سباق السيدات لمسافة 5 كيلومترات، احتفظت الكينية آن وانجوهي، باللقب بزمن (28:41) دقيقة، محطمة رقمها السابق ب10 دقائق، وتلتها الرومانية جابريلا فاتو في المركز الثاني بزمن (30:25) دقيقة، والأسترالية لوسي مورتون في المركز الثالث بزمن (32:36) دقيقة.