رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لوكاكو يحدد موقفه من اللعب مع انتر ميلان

نشر
الأمصار

 أفصح بيبي ماروتا، المدير التنفيذي لإنتر ميلان، عن رغبة البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم الفريق، والذي تنتهي فترة إعارته عقب الموسم الجاري.

وقال ماروتا في تصريحات لراديو راي الإيطالي: "لوكاكو يحب القميص الذي يرتديه، إنه يعيش جيدا في إنتر ويريد البقاء معنا".

وأضاف "لكن كما تعلمون هو معنا على سبيل الإعارة حتى 30 يونيو، ثم سيعود إلى تشيلسي، ونحن لا نعرف ما الذي سيحدث من الناحية الفنية في النادي الإنجليزي".

وحول مستقبل سيموني إنزاجي، مدرب النيراتزوري، علق ماروتا: "لا يمكنك تقييم أداء موسم كامل من مباراة واحدة (نهائي الأبطال)، الوصول للنهائي هو أمر له مكانة كبيرة بالنسبة للمدربين وبالتالي لإنزاجي، إنه يستحق ذلك".

وأردف "التقييم الذي أجريناه إيجابي للغاية، كانت هناك لحظة لم تكن فيها الأمور تسير على ما يرام، حتى دخل في نقاش مباشر مع النادي وبشكل جيد، لقد أثبت إنزاجي أنه على قدر دوره وأعاد الموسم للطريق للصحيح، والنادي يعرف ذلك".

إنتر ميلان يقترب من تجديد عقد باستوني حتى 2028


اقترب إنتر ميلان الإيطالي من الاحتفاظ بأحد نجومه، خلال الفترة المقبلة، بتمديد عقده.

ووفقا لخبير الانتقالات الشهير، فابريزيو رومانو عبر حسابه الشخصي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فإن أليساندرو باستوني سيوقع عقدا جديدا مع إنتر ميلان حتى صيف 2028.

وأضاف: "الإعلان الرسمي عن التجديد متوقع أن يكون بنهاية الموسم الحالي".

وتابع: "هاكان كالهانوجلو قام بالفعل بالموافقة على العقد الجديد، والذي سيكون ساريا حتى يونيو/حزيران 2027، وسيتم الإعلام عنه قريبا".

يذكر أن باستوني انضم لصفوف إنتر ميلان في صيف 2017، قادما من أتالانتا مقابل 31 مليون يورو.

وخرج باستوني على سبيل الإعارة لأتالانتا وبارما، قبل أن يستقر في صفوف النيراتزوري في صيف 2019، وحقق لقب الكالتشيو والكأس والسوبر الإيطالي مرتين.

ونجح إنتر ميلان، في تحقيق الفوز على جاره ميلان، بهدف دون رد، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

سجل لاوتارو مارتينيز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 74.

بهذا الفوز، بلغ إنتر نهائي المسابقة بفوزه (3-0) في مجموع المباراتين بعدما فاز ذهابا بهدفين دون رد، لينتظر الفائز من مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد.

بدأ اللقاء بمحاولات جدية من أصحاب الأرض، وفي الدقيقة الثالثة مرر ديماركو كرة عرضية لأقصى اليمين قابلها باريلا برأسية مهيئة إلى دجيكو، الذي أطلق صاروخ بالمرمى تصدى له ماينان لكن الحكم أطلق صافرته محتسبا خطأ على باريلا.

الرد السريع جاء من ثيو هيرنانديز بعد دقيقتين فقط، والذي أطلق تسديدة عابرة للقارات من مسافة أكثر من 30 مترا ومفاجئة للحارس أونانا، الذي اكتفى بمشاهدتها وهي تمر فوق عارضته.