رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الرئيس الفلسطيني يهنئ رئيس مجلس القيادة اليمني بذكرى إعلان الوحدة

نشر
الرئيس الفلسطيني
الرئيس الفلسطيني

هنأ رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اليوم الإثنين، رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالجمهورية اليمنية رشاد العليمي، لمناسبة ذكرى إعلان قيام الوحدة اليمنية.

الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبومازن

وأعرب في برقية التهنئة، عن تمنياته بأن يعيد الله عز وجل هذه المناسبة على شعب اليمن الشقيق بالمزيد من التقدم والاستقرار، وأن تشهد العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين المزيد من التطور والارتقاء.

أخبار أخرى.. 

عشرات المستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى

اقتحم عشرات المستوطنين، اليوم الإثنين، المسجد الأقصى المبارك، بحماية مشددة من شرطة الاحتلال.

وقاد الحاخام المتطرف يهودا غليك اقتحاما لمجموعة من المستوطنين، من جهة باب المغاربة، ونفذوا جولات استفزازية في باحاته، فيما تولى هو تقديم شروحات حول "الهيكل" المزعوم، وأدَّوا طقوساً تلمودية عند الأبواب وفي الساحات.

وعززت شرطة الاحتلال انتشارها داخل الأقصى وعند أبوابه، ودققت في البطاقات الشخصية وضيقت على الداخلين إلى المسجد، لتأمين اقتحامات المستوطنين.

أخبار أخرى..

الرئاسة الفلسطينية: أحداث مخيم بلاطة استمرار للحرب الشاملة على شعبنا

قال الناطق الرسمى باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، إن ما حدث في مخيم "بلاطة" شرق نابلس بشمال الضفة الغربية فجر اليوم الاثنين، وأسفر عن استشهاد عدد من الفلسطينيين وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، مجزرة حقيقية، وهي استمرار للحرب الشاملة التى يتعرض لها الشعب الفلسطيني.

وأضاف أبو ردينة في تصريح صحفي أن ما تتعرض له مدينة (نابلس) وقراها ومخيماتها من عدوان مستمر من قبل قوات الاحتلال والمستوطنين المتطرفين، هي جريمة حرب كبرى وعقاب جماعي يجب وضع حد لها فورا، محملا حكومة الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن هذا التصعيد الخطير المستمر، الذي يستهدف الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته.

كما أعرب عن استياه من صمت الإدارة الأمريكية على جرائم الاحتلال شجعه على التمادي في عدوانه، وطالبها بالتدخل الفوري لوقف الجنون الإسرائيلي الذي سيجر المنطقة نحو الانفجار.

فيما أعرب الناطق الرسمي باسم الرئاسة،  عن تقديره لصمود أبناء الشعب الفلسطيني في كل الأراضي الفلسطينية، خاصة في مدينة (نابلس) وقراها ومخيماتها، والتي قدمت 39 شهيدا منذ بداية العام الحالي، ومئات الجرحى.