رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

14 يوليو.. هاني شاكر يحيي حفلًا غنائيًا في لبنان

نشر
الأمصار

يتأهب الفنان هاني شاكر لإحياء حفل غنائي في لبنان خلال شهر يوليو المقبل، ضمن حفلات موسم الصيف، حيث من المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة متميزة من أروع أغانيه لجمهوره ومحبيه.

 

وقال «شاكر»، خلال مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»: «جمهوري الحبيب في لبنان والمدينة الحبيبة القريبة لقلبي جدا صور، إن شاء الله نتقابل يوم 14/7 في صور عشان أغني لكم وأسعد بيكم وأسعد بلقائكم، أتمنى أشوفكم على خير بإذن الله وأسعد بيكم، والحفلة هتحلو بوجودكم معايا».

 

اقرأ أيضًا..

كاظم الساهر يحيي حفلاً غنائيًا في دبي.. 1 يوليو


أعلن القيصر كاظم الساهر عن موعد حفلته القادم، وذلك عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ومن المقرر عمل الحفل في دبي في كوكاكولا ارينا، في الأول من شهر يوليو.

حفل كاظم الساهر الأخير

تم إقامة حفل القيصر الأخير، بمدينة جدة السعودية، على مسرح "بنش مارك".

تم إقامة الحفل ضمن مجموعة من الحفلات الغنائية برعاية هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركى آل الشيخ.

 

وأشعل القيصر الحفل وسط حضور العديد من مُحبيه والجاليات العربية هناك، بمصاحبة المايسترو حسن فايق، وبدأ القيصر الحفل بأغنية "تحب تدلع"، وهى الأغنية التى أشعل بها المسرح وسط تفاعل وصيحات الجمهور.

كما قدم الساهر أغنية "حبببتى عندما يسألوكى"، والتى تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، وهى إحدى القصائد التى اشتهر بها القيصر فى حفلاته الأخيرة، وهى القصيدة التى تتغزل فى حبيبته وعن ملامحها وشعرها.

فيما يحيى المطرب هشام عباس، حفلاً غنائيًا في كندة بمدينة تورنتو، مساء اليوم الأحد، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

ويواصل النجم هشام عباس تحضيرات ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة على شكل أغانى سنجل، وتحمل اسم أول 4 أغنيات من ألبومه الجديد "كلامها حلو"، "عن اقتناع"، "صاحى فايق"، "ارضى بقليله".

وأعرب النجم هشام عباس عن سعادته لنجاح أغنيته الجديدة "السهر والانبساط" التى شارك فيها مع النجم حميد الشاعرى والفنان أكرم حسنى لافتا " أنه ينتظر اللحطات التى يجتمع فيها مع حميد الشاعرى فى عمل فنى وتمنى أن يكون العمل الغنائى المقبل بينهما الاثنان فقط، خاصة أنهما اجتمعا مؤخرا في أكثر من أغنية لكن كان يشاركهما مطربين آخرين.