رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الإسماعيلي يهزم حرس الحدود بصعوبة في الدوري المصري الممتاز

نشر
الإسماعيلي
الإسماعيلي

نجح فريق الإسماعيلي، في تخطي عقبة ضيفه حرس الحدود، بفوز صعب (1-0) مساء اليوم الأحد في استاد الإسماعيلية، في افتتاح الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

وسجل هدف اللقاء الوحيد محمد الشامي، في الدقيقة 54، بينما لعب حرس الحدود معظم المباراة منقوصا بعد طرد مصطفى جمال، في الدقيقة 4.

وخاض الحدود اليوم أول مباراة تحت قيادة مدربه الجديد، محمد مكي، بعد استقالة المدير الفني أحمد أيوب.

وقطع الدراويش خطوة واسعة نحو البقاء بالدوري الممتاز، بعدما رفعوا رصيدهم إلى 32 نقطة في المركز ال11، ولهم مباراة مؤجلة ضد الأهلي.

في المقابل، توقف رصيد حرس الحدود عند 16 نقطة، في المركز الثامن عشر والأخير.

رابطة الأندية المحترفة تأجل مباريات الأهلي:

قررت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب، اليوم الأحد، تأجيل مواجهة الأهلي والزمالك، المقررة ضمن الجولة ال31 من الدوري المصري الممتاز.

ويرجع التأجيل الى ارتباط الأهلي بخوض إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الوداد يوم 11 يونيو المقبل في المغرب.

كما اجلت الرابطة لقاء الأهلي والمصري، في الجولة ال30 من الدوري الممتاز، نظرا لخوض المارد الأحمر ذهاب نهائي دوري الأبطال يوم 4 يونيو.

وأعلنت الرابطة جدول مباريات الجولات (30 و31 و32)، وحددت مواعيد 4 مؤجلات الأهلي، ستبدأ يوم 22 يونيو بمواجهة حرس الحدود ضمن الجولة 16.

ويلتقي الأهلي بعدها مع فيوتشر يوم 2 يوليو المقبل، في مباراة مؤجلة عن الجولة 24، ثم يقابل الإسماعيلي يوم 5 يوليو في إطار الجولة ال18، ويلعب أخيرا مع الاتحاد السكندري يوم 8 يوليو ضمن الجولة 21.

في المقابل، تحدد يوم 27 يونيو موعدا للقاء الزمالك مع غزل المحلة، ضمن الجولة 32.

كما يلتقي البنك الأهلي مع الأهلي، يوم 29 يونيو في إطار نفس الجولة.

وتحدد أيضا موعد مباراتي نصف نهائي كأس الرابطة، حيث يلتقي المصري مع فيوتشر يوم 24 يونيو في برج العرب، بينما يواجه سيراميكا كليوباترا نظيره الاتحاد السكندري، يوم 26 من نفس الشهر.