رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. علي زين يعلن رحيله عن الأهلي المصري

نشر
الأمصار

أعلن علي زين، لاعب دينامو بوخاريست الروماني، انتهاء فترة إعارته مع الأهلي وعودته لفريقه مجددًا.

قال علي زين عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":" اليوم هو انتهاء اعارتي مع النادي الأهلي كان نفسي أكون مع الفريق في جميع المباريات بس قدر الله و ما شاء فعل".

أضاف:" حابب أشكر كل اللعيبة الرجالة و الجهاز الفني علي استضافتهم ليا طوال فترة الاعارة و حابب أشكر مجلس إدارة النادي اللي اتاح ليا الفرصة مرة أخري اني أكون موجود في بيتي".

أتم:" أخيرًا شكرًا للجمهور الكبير اللي دايمًا بيساندني و كان داعم كبير طوال فترة البطولتين و إلي لقاء قريب ان شاء الله".

وانضم علي زين لصفوف الأهلي على سبيل الإعارة للمشاركة في بطولة السوبر الأفريقي لليد، لكنه أصيب خلال مباراة الزمالك، في النهائي الذي حسمه المارد الأحمر لصالحه والتتويج باللقب.

وفاز فريق رجال كرة اليد بنادى الزمالك على نظيره الأهلى بنتيجة  26/25 فى نهائى بطولة كأس الكؤوس الأفريقية التى يستضيفها النادى الأهلى على صالة الملك عبد الله الفيصل بفرع الجزيرة ، ليتوج باللقب .

إنتهى  الشوط الأول  بنتيجة 15/11 لصالح الزمالك فى شوط شهد تفوق ملحوظ  للفريق الأبيض  عن طريق كلا  من اللاعبين ، أحمد الأحمر و حسن قداح و شادى خليل وسط محاولات الأهلى لتقليل فارق الأهداف . 

تأهل فريق رجال كرة اليد بالنادى الأهلى  إلى النهائى بالفوز على نظيره رجاء أغادير المغربى  بنتيجة  36/23 فى إطار نصف النهائى ، بينما تأهل الفريق الأبيض بالفوز على سبورتنج بنتيجة 25/24 .

كما  تأهل فريق رجال كرة اليد بنادى الزمالك إلى نصف النهائى بالفوز على كيركوس الإثيوبى بنتيجة 48/23 فى ربع نهائى البطولة، بينما تأهل فريق رجال كرة اليد بالنادى الأهلى إلى نصف النهائى بالفوز على شبيبة كينشاسا الكونغولى بنتيجة 45 / 23 .

فيما  فاز فريق رجال كرة اليد بنادى الزمالك على نظيره وداد سمارة المغربى بنتيجة 38/17، فى رابع مواجهاته بختام الدور الأول  ببطولة كأس الكؤوس الأفريقية وحقق فريق رجال كرة اليد بنادى الزمالك على شبيبة كينشاسا الكونغولي بنتيجة 51 / 29 فى ثالث مواجهاته ببطولة كأس الكؤوس الأفريقية بعد الفوز بأول لقاءاته فى البطولة الأربعاء الماضي على  فانز الكاميرونى بنتيجة 42 / 20، ثم الفوز على رد ستار الإيفوارى بنتيجة 42 / 22 فى إطار ثانى مواجهاته.