رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الزمالك يواجه أسوان الخميس في الدوري المصري

نشر
الأمصار

يستعد الزمالك لمواجهة أسوان المقرر لها الثامنة مساء غداً الخميس باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وتشهد مباراة الزمالك المقبلة أمام أسوان فى الجولة 28 من عمر مسابقة الدورى عودة كل من نبيل عماد دونجا وحمزة المثلوثى، بعد انتهاء إيقافهما بسبب تراكم الإنذارات، ما أدى لغيابهما عن مواجهة الإسماعيلى، كما تشهد مباراة أسوان غياب حاتم سكر بسبب الإيقاف.

وحرص الخواجة الكولومبي على إعادة مشاهدة المباراة الماضية أمام الإسماعيلي، حتى يتمكن من الوقوف على السلبيات والإيجابيات التى حدثت طوال الـ90 دقيقة، من أجل  معالجتها وتطوير بعض الجوانب التي يرى أنها مازالت تحتاج للعمل فى المرحلة المقبلة.
 


وحقق فريق الإسماعيلي انتصارا ثمينا على الزمالك في بطولة الدوري، بعد 5 سنوات من آخر انتصاراته على الفريق الأبيض، والذى يعود لتاريخ 2 أبريل 2018.

لم يفز الإسماعيلي على الزمالك فى آخر 10 مواجهات منذ لقاء الفريقين يوم 2 أبريل 2018، حينما فاز الدراويش على الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف فى الدوري سجلها محمود متولى وكريم بامبو وإبراهيم حسن، وسجل هدف الزمالك معروف يوسف.

وتأهل الزمالك إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر، عقب فوزه أمام بروكسي 3 / 2 في المواجهة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة، في إطار مباريات دور الـ32، في مباراة شهدت اللجوء للأوقات الإضافية عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 2/2.
 

 

الإسماعيلي يكافئ لاعبيه بعد الفوز على الزمالك في الدوري المصري

 

وقرر مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة أبو بكر الحديدي، تقديم مكافأة مالية للاعبي فريق كرة القدم، عقب الفوز على ضيفه الزمالك (2-1) مساء السبت، ضمن الجولة 27 من الدوري الممتاز.

ويرى مجلس إدارة الدراويش أن الجهاز الفني، تحت قيادة حمزة الجمل، أدار المباراة بشكل مميز من خارج الخطوط، كما أن اللاعبين أظهروا روحا قتالية، من أجل إنقاذ الفريق وتواجده في مركز يليق بجدول ترتيب الدوري.

يذكر أن الإسماعيلي رفع رصيده من 29 نقطة، يحتل بها المركز 14، بينما يأتي الزمالك في المركز الرابع ب43 نقطة.