رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير تكشف سر تأخر ريال مدريد للتعاقد مع بلينجهام

نشر
الأمصار

كشف تقرير صحفي، عن سر تأخر ريال مدريد في إرسال العرض الرسمي للتعاقد مع جود بيلينجهام نجم بوروسيا دورتموند.

وأفادت بعض التقارير، بأن ريال مدريد توصل لاتفاق مع بيلينجهام، لضمه في الصيف المقبل، بينما يتبقى الاجتماع بمسئولي دورتموند للاتفاق على تفاصيل الصفقة.

لكن سيباستيان كيل المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند، صرح "لا يوجد عرض على الطاولة من ريال مدريد في الوقت الحالي".

وأضاف "لا توجد أخبار ولا أي شيء يستدعي اتخاذ قرار.. اللاعب يركز على المباريات النهائية للفريق في الموسم، ثم سنرى ما سيحدث".

وكتب فابريزيو رومانو خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، على حسابه بموقع تويتر "يستعد ريال مدريد لإرسال العرض الرسمي لجود بيلينجهام، بعد الاتفاق على الشروط الشخصية مع اللاعب منذ أسبوعين".

وأضاف خبير الانتقالات "سيقدم العرض الرسمي إلى دورتموند، بجانب المكافآت، لكن يعتمد توقيت الإرسال على انتهاء سباق اللقب في الدوري الألماني".

واختتم "يحترم الفريق الملكي نظيره دورتموند، لذا يؤجل إرسال العرض الرسمي لحين حسم لقب البوندسليجا".

بلينجهام يقترب من التوقيع مع ريال مدريد في الصيف

يرتبط الدولي الإنجليزي جود بيلينجهام بصفقة انتقال إلى ريال مدريد، النادي الملكي يدرس طيلة الفترة الماضية تدعيم وسط ميدانه بجوهرة إنجلترا والذي أظهر في النسخة الماضية من كأس العالم ما الذي يمتلكه.

إيماءة أخرى من بيلينجهام تثير الجدل بشأن مستقبله وتدفع مشجعي ريال مدريد إلى التفاؤل، حيث ظهرت صور من تدريبات دورتموند لبعض الجماهير وهم يحاولون جعل لاعبي أسود فستفاليا يوقعون على قمصان يمسكونها في أيديهم.


أحد هؤلاء الجماهير كان يحمل قميص ريال مدريد، وبعد أن عزف بعض لاعبي دورتموند عن التوقيع على هذا القميص احترامًا للقميص الذي يرتدونه هم، أبدى بيلينجهام رد فعل مغايرًا.
لقد قام بالتوقيع على قميص ريال مدريد، لتشتعل وسائل التواصل الاجتماعي حول أن هذه إيماءة جديدة من الدولي الإنجليزي.

هذه اللفتة قد تكون احترامًا فقط من بيلينجهام لمشجع أراد توقيعه، ولكن ما هو مؤكد أنها كانت كفيلة لإنعاش حماس مشجعي الملكي الإسباني من أجل الصفقة التي يحلمون بها.

كان تحرك نادي ريال مدريد، بشكل جاد صوب حسم صفقة الإنجليزي جود بيلينجهام، نجم بوروسيا دورتموند.

ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن بيلينجهام بات أولوية لريال مدريد في الميركاتو الصيفي، خاصة مع احتمالية عدم تجديد عقد توني كروس.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن رؤساء ريال مدريد منحوا الضوء الأخضر لحسم صفقة بيلينجهام، لذا سافر مؤخرا مبعوث من النادي الملكي إلى ألمانيا.

وكشفت أن مبعوث ريال مدريد التقى سرا مع بيلينجهام وعائلته، بهدف التعرف عليه، وإقناعه بمزايا اللعب في النادي الملكي، على شاكلة ما حدث مع شباب سابقين مثل أوريلين تشواميني وفينيسيوس جونيور وفيدي فالفيردي ورودريجو جويس.