رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عمرو دياب في ليلة غنائية ضخمة بالكويت.. الخميس

نشر
الأمصار

يواصل الهضبة عمرو دياب نشاطه الغنائي في مصر ومختلف الدول العربية، بعد حفله الضخم الذي أقامه حديثًا في الجامعة الأمريكية.

ومن المقرر أن تكون وجهة عمرو دياب الجديدة إلى الكويت في الـ 18 من مايو الجاري، داخل مسرح أرينا كويت، وسط تحضيرات سمعية وبصرية ضخمة على المسرح.

وكانت أحدث حفلات عمرو دياب الجماهيرية يوم الجمعة الماضي في الجامعة الأمريكية التي شهدت حضور جماهيري كامل العدد.

وكما أعتاد صعد عمرو دياب إلى المسرح وسط حماس كبير جدًا من الجمهور الذي شاركه غناء "يا أنا يا لأ" التي أصبحت أغنية دخول حفلاته مؤخرًا.

وقدم عمرو مجموعة من أغانيه الجديدة منها لو اتساب، قدام مرايتها، بحبه، انت الحظ، وأجمل عيون، وراجع.

وقدم عمرو دياب مجموعة من أغانيه القديمة مثل تملي معاك، وميدلي ضم كل من قمرين، ليلي نهاري، نور العين، العالم الله، كما قدم ميدلي آخر لأغاني راجعين، وشوقنا، وميال، ومتخافيش.وحرص عمرو دياب على عزف الصولو الشهير لأغنية شوقنا على الأورج وسط تفاعل كبير من الجمهور، وذلك قبل أن يختتم الحفل بأغنية هتدلع حيث غناها مع انطلاق الألعاب النارية التي أضاءت سماء القاهرة الجديدة.يذكر أن عمرو دياب يستعد لاحياء حفل كبير في الكويت يوم 18 مايو الجاري، وأعلنت الجهة المنظمة للحفل عن بدء طرح التذاكر أمس.
 

أخبار أخرى..

كارول سماحة ومروان خورى يحييان حفلاً غنائيًا فى العراق.. 30 مايو

تحيى النجمة اللبنانية كارول سماحة والنجم مروان خوري حفلاً غنائيًا في العراق، يوم 30 مايو الشهر الجاري ويقدم الثنائي باقة مميزة من أشهر أغنياتهما المحببة لدى الجمهور، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

وطرح المطرب مروان خوري أحدث أغانيه، مؤخرًا والتي تحمل اسم "أنت كما أنت" على موقع يوتيوب، وهى من ألحانه وكلمات سلامة خلفان، توزيع موسيقى أليكساندر ميساكيان، وميكساج وماستر داني خوري.

كما طرحت النجمة كارول سماحة في ألبومها الجديد "الذهبي" الذي أطلقته تحت شعار "حتى تبقى هويتنا واحدة ووحدتنا عربية"، العديد من الرسائل التي تدعو من خلالها إلى حماية الهوية العربية، والتأكيد على أهمية الوحدة والتضامن العربي المشترك في مواجهة العديد من التحديات والأزمات التي تواجه الأمة العربية طوال السنوات الماضية.

 

كارول سماحة ومن خلال الألبوم الذي يضم 12 أغنيه تبنت إعادة قضايا الوحدة العربية والهوية مرة أخرى إلى الغناء العربي بعدما غاب عنه هذا الأمر في السنوات الماضية، مفضلًة أن يكون هذا الأمر من خلال كلمات واحد من أبرز الشاعر العرب.

ومن المقرر أن تواصل المطربة اللبنانية كارول سماحة، خلال الأيام المقبلة اطلاق بقية أغاني الألبوم، الذي لقي الإعلان عنه تفاعل واسع من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ومن الجمهور المختلف، والترحيب بفكرة الألبوم.