رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أسطورة الكرة الفرنسية: نأسف لمعاملة ميسي من الجمهور بتلك الطريقة

نشر
الأمصار

علق بيسنتي ليزارازو، أسطورة الكرة الفرنسية، على المناوشات التي تحدث من جمهور باريس سان جيرمان، ضد ليونيل ميسي، نجم الفريق.

ويتعرض النجم الأرجنتيني لصافرات استهجان من الجمهور الباريسي، كلما لعب في "حديقة الأمراء" خلال الفترة الأخيرة.

وقال ليزارازو، في تصريحات أبرزتها شبكة "لو سبورت 10" الفرنسي: "أشعر بالخجل من طريقة تعاملنا مع ميسي. لم يمر بموسم كارثي. لقد سجل 15 هدفا، وقدم 15 تمريرة حاسمة".

وأضاف: "نعم تراجع بالطبع منذ كأس العالم، لكننا نتحدث عن الأفضل، أو أحد أفضل اللاعبين في التاريخ. لا يمكننا معاملته كلاعب عادي. لا يمكننا التعامل مع الأمر على هذا النحو".

وتابع: "المشكلة في باريس أن معظم اللاعبين يضيعون. بصرف النظر عن مبابي الذي ينجح دائما، لكن هناك الكثير من اللاعبين الذين أفسدهم السياق والأجواء هناك".

وختم: "إنها ليست مشكلة اللاعبين، لكن البيئة.. وهذا المطلب الذي يجب أن نطالب به يوما بعد يوم.. إنه ليس خطأ ميسي. أعتقد أنه يستحق المزيد من الاحترام".

تقارير تكشف سر عودة ميسي للتدريبات مع باريس

وقع ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، عقدا سريا مع إدارة ناديه الفرنسي، على هامش أزمته الأخيرة.

وعوقب ميسي بالإيقاف لمدة أسبوعين عن المشاركة في التدريبات والمباريات بسبب سفره الأسبوع الماضي إلى السعودية دون إذن، قبل تقليص العقوبة إلى أسبوع واحد.

وكشفت شبكة RMC سبورت، كواليس جديدة وراء العفو عن النجم الأرجنتيني، والسماح له مجددا بالمشاركة في التدريبات.

وأشارت إلى أن ميسي اعتذر في مقطع فيديو مدته 37 ثانية، بثه عبر حسابه على تويتر، بعد توقيع عقد سري بين إدارة النادي ومحامي النجم الأرجنتيني.

وذكرت أن محامي ميسي وقع اتفاقا ملزما مع النادي الباريسي، ينص على "اعتذار اللاعب والسماح بمشاركته في التدريبات لكن دون التطرق لمصير مشاركته في المباريات".

وختمت تقريرها بأن العقد السري جاء بسبب تخوف المقربين من ميسي، من إدارة باريس، بأن يعتذر اللاعب دون السماح له بالمشاركة في التدريبات.

وعاد ميسي لخوض التدريبات بشكل منفرد الإثنين الماضي، ثم التحق في اليوم التالي بالتدريبات الجماعية قبل مواجهة أجاكسيو، في الجولة 35 من الدوري الفرنسي.