رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نانت الفرنسي يستبعد المصري مصطفى محمد من قائمة الفريق أمام تولوز

نشر
الأمصار

أعلن أنطوان كومبواري، المدير الفني لفريق نانت المحترف ضمن صفوفه النجم المصري مصطفى محمد، التشكيل الرسمي لمباراة تولوز، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من مسابقة الدوري الفرنسي 2023/2022.

وخرج مصطفى محمد من قائمة فريق نانت للمباراة نهائياً، ولم يتواجد ضمن التشكيل الأساسي أو الاحتياطى. 

وجاء تشكيل نانت كالتالي:

Image

فريق تولوز الفرنسي يدخل اللقاء محتلا المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 42 نقطة، فى حين يتواجد فريق نانت فى المركز السابع عشر برصيد 32 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة نانت وتولوز في الدوري الفرنسي

وتنقل اللقاء المرتقب شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الفرنسي الممتاز في إفريقيا والشرق الأوسط.

وشارك مصطفى محمد خلال الموسم الجارى فى 47 مباراة سجل خلالها 11 هدفًا، كما صنع خمسة أهداف حاسمة.

وسجل مصطفى محمد 8 أهداف مع نانت خلال الموسم الحالي فى الدوري الفرنسي، ليصبح الهداف التاريخي للاعبين المصريين فى البطولة.
كان نادي نانت الفرنسي قد أعلن إقالة أنتوان كومبواري المدير الفني للفريق من منصبه بشكل رسمي، وتعيين بيير أريستوي مدرب فريق تحت 19 عاما بشكل مؤقت في منصب المدير الفني لنهاية الموسم.

ويأتي قرار نانت بسبب غياب الفريق عن الفوز في الدوري الفرنسي منذ 10 مباريات، حيث كان الفوز الأخير للفريق يوم 12 فبراير على لوريان بهدف دون مقابل.

 

نانت الفرنسي يقيل مدربه بسبب النتائج السلبية


أقال نانت المهدد بالهبوط، مدربه أنطوان كومبواريه الثلاثاء، وذلك قبل 4 مراحل من نهاية الدوري الفرنسي.

وأكد نادي "كاناري" تعيين مدرب دون 19 عاما بيار أريستوي للإشراف على الفريق الأول ضمن مهمة البقاء في الدرجة الأولى".

ويغادر كومبواريه (59 عاما) فريق نانت بعد نتائج كارثية أدت إلى احتلاله للمركز 17 برصيد 32 نقطة، متأخرا بفارق نقطتين عن أوكسير أول الناجين.

وتأتي إقالة كومبواريه بعد أسبوع كارثي شهد تجريد تولوز منافسه نانت من لقبه في الكأس المحلية بفوزه الكبير عليه 5-1 في المباراة النهائية، ليعود ويسقط مجددا أمام بريست وستراسبورج بالنتيجة ذاتها صفر-2 في الدوري ويتأخر عنهما بفارق 3 نقاط.

ولم تكن إقالة كومبواريه مفاجأة، اذ لا يتردد رئيس النادي فالديمار كيتا في طرد المدربين، ليقرر الاستعانة بمهاجم الفريق السابق أريستوي (43 عاما).

وحقق أريستوي نتائج جيدة مع فريق ما دون 19 عاما منذ عودته إلى النادي عام 2017.

وسيعاون أريستوي اللاعب الدولي الفنزويلي ونانت السابق أوسفالدو فيسكارونودو (38 عاما) الذي يشرف على فريق السيدات منذ أكتوبر الماضي.