رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مولر: لا أفكر في الرحيل عن بايرن

نشر
الأمصار

حسم توماس مولر مهاجم نادي بايرن ميونيخ الجدل حول مستقبله مع العملاق البافاري في ظل عدم ظهوره كثيرًا بالتشكيلة الأساسية هذا الموسم تحت قيادة توخيل.

وشارك مولر في 38 مباراة هذا الموسم مع بايرن ميونيخ، سجل 8 أهداف وصنع 11 تمريرة حاسمة بمعدل دقائق 2.179 دقيقة.

وقال مولر في تصريحات له بعد فوز بايرن على شالكه بنتيجة 6-0: "نعم، لقد أخبرتني الإدارة بأنني سألعب في الموسم المقبل، هذه المحادثات تحدث دائمًا، أحيانًا حتى على طاولة الطعام، وكان آخرها في مكتب أوليفر كان (الرئيس التنفيذي)".

وأضاف: "التفكير في الرحيل لا يوجد مكان له هنا، نحن في صراع البطولة، قلبي أحمر أكثر من الدم".

وأتم: "لا أفكر في المغادرة، سجلت أمام شالكه لأجعل النتيجة 1-0، أعتقد أنني سأحصل على دقيقة أو دقيقتين في المباريات القادمة الآن وسأكون بخير (يضحك)".

وسحق بايرن ميونخ، ضيفه شالكه بسداسية دون رد، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الألماني.

سداسية العملاق البافاري جاءت بأقدام توماس مولر، جوشوا كيميتش وسيرجي جنابري "ثنائية"، ماتيس تيل ونصير مزراوي في الدقائق 21، 29، 50، 65، 80 و93.

وعزز الانتصار صدارة بايرن لجدول الترتيب بوصوله للنقطة 68، مبتعدا عن غريمه بوروسيا دورتموند مؤقتا بفارق 4 نقاط، فيما دخل شالكه دائرة الهبوط بالتراجع نحو المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة.

الفريق البافاري كثف ضغطه منذ بداية المباراة من أجل تسجيل هدف مبكر، حيث تلاعب مولر بدفاع شالكه ومرر كرة كادت تستقر في الشباك، لولا براعة الحارس ودفاع الضيوف في منع الكرة من دخول المرمى.

وانبرى كيميتش لتنفيذ ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم بمساعدة "الفار"، ليضعها في الشباك بإتقان، محرزا هدف فريقه الثاني.

لم يضع بايرن وقتا في الشوط الثاني واستطاع تعزيز تقدمه بهدف ثالث بعدما تلاعب كانسيلو بأحد المدافعين على الجهة اليسرى قبل أن يمرر لجنابري داخل المنطقة، ليراوغ الأخير ويطلق تسديدة أرضية زاحفة في الشباك.

وتلقى جنابري هدية من المدافع يوشيدا بعدما مرر كرة قصيرة للخلف، لينقض عليها مهاجم البايرن وينطلق بها حتى راوغ الحارس شفولو ووضع الكرة بمهارة في الشباك.

واستخدم موسيالا مهارته في عبور أحد مدافعي شالكه قبل الانطلاق بالكرة نحو منطقة الجزاء والتصويب من بعيد، لكن الكرة علت العارضة.

وقبل نهاية الوقت الأصلي ب10 دقائق، أرسل موسيالا تمريرة حريرية للبديل تيل، الذي قبل الهدية ووضع الكرة في الشباك بسهولة، معززا تقدم أصحاب الأرض.