رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نجوى كرم تطرح أحدث أغنياتها "كاريزما"

نشر
الأمصار

أطلقت اللبنانية نجوى كرم، أحدث أغانيها التي تحمل اسم "كاريزما"، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وهى من كلمات الشاعر الغنائي أليكسي قسطنطين، وألحان الشاب سامر، وتوزيع فادي جيجي.

 

 

كانت النجمة اللبنانية نجوى كرم طرحت فيديو كليب أغنيتها الجديدة "حلوة الدنيى" على يوتيوب، والأغنية من كلمات وألحان جهاد حدشيتي، وتوزيع روبير الأسعد، ومكس وماستر فادي جيجي، وظهرت نجوى بأكثر من إطلالة فى الكليب، وتقول كلمات الأغنية: "وبتبقى الدّنيي حلوة حبيبي لو شو ما كان.. ضلّك شوف من الكبّاية النّصّ المليان.. ضلّك شوف النّصّ المليان..وبعد الدّمعة في ميّة ميّة ضحكة حلوة..وفوق الشّوكة رح تبقى الوردة الوردة تضوّي".

 

اقرأ أيضًا..

نجوى كرم.. ملكة يونانية على ملصق "كاريزما"


خطفت المغنية اللبنانية نجوى كرم، الأنظار بإطلالة ساحرة على الملصق الدعائي لألبومها الذي يترقب الجمهور طرحه قريبا "كاريزما".

وجاءت إطلالة نجوى كرم لافتة وغريبة، إذا ظهرت على الملصق الدعائي وهي ترتدي فستانا أزرق اللون من تصميم "إيريس فان هيرين"، وفكرة الفستان مستوحاة من أجواء اليونان القديمة والأساطير.

وينتمي فستان نجوى كريم إلى أزياء شتاء وخريف 2022، وأكد إيريس فان هيرين في تصريحات صحفية، أن هذه المجموعة طبيعية جدا، ومن منسوجات غير ضارة، والهدف من الاعتماد عليها تقليل الأضرار البيئية.

في سياق آخر، تعاقدت الفنانة هالة صدقي، على مسلسل تونسي، من المقرر أن يعرض خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2024، وذلك بعد نجاحها الذي حققته بشخصية «صفصف» في مسلسل «جعفر العمدة» رمضان 2023.

 

ونشرت هالة صدقي مقطع فيديو لها، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»، وعلقت: «صباحكم كله نجاح الحمد لله تم الاتفاق على مسلسلي الجديد بتونس للعرض في شهر رمضان القادم وسيكون التصوير بين جدة والقاهرة وباريس، دعواتكم وسأوافيكم بالتفاصيل».

 

مسلسل «جعفر العمدة» بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، وإيمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، منة فضالى، هيدى كريم، فريدة سيف النصر، تامر عبدالمنعم، وطارق الدسوقى، تأليف واخراج محمد سامي.

 

 

تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 4 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.