رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعد ثلاثية الأهلي.. نبيل معلول يعلن استقالته من تدريب الترجي التونسي

نشر
الأمصار

أعلن نبيل معلول المدير الفني لفريق الترجي التونسي، اليوم السبت، استقالته من تدريب الفريق، وذلك عقب الخسارة أمام الأهلي المصري بثلاثية في عقر داره، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكتب المدرب نبيل معلول عبر صفحته الرسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: "أتفهم حزن وخيبة الترجيين بعد هذه الخسارة الصعبة، وأعتذر لكافة الجماهير عن عدم تمكننا من إدخال الفرحة ليلة أمس في قلوب جماهيرنا العريقة".

وأضاف: "في الفترة الأخيرة لم تكن المهمة سهلة بالنسبة لي ولبقية الإطار الفني واللاعبين لعدة أسباب يطول شرحها".

وتابع: "لبيت نداء الواجب عندما احتاجني فريقي في فترة صعبة في نهاية الموسم الفارط.. نجحنا في أشياء وأخفقنا في أشياء أخرى والإنسان يخطئ ويصيب".

وأتم معلول: "تغليبًا لمصلحة فريقي الترجي الرياضي التونسي، قررت الانسحاب وتقديم استقالتي لرئيس النادي".

يشار إلى أن الأهلي يستقبل الترجي، الجمعة المقبل 19 مايو، على ملعب استاد القاهرة، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ووضع فريق الكرة بالنادي الأهلى قدما في نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما حقق فوزاً كبيراً بثلاثية نظيفة على الترجي التونسي التى أقيمت مساء اليوم، الجمعة، بملعب حمادي العقربي في رادس، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأقيمت المباراة بدون جمهور تنفيذا للعقوبة الموقعة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق التونسي الأخيرة بالبطولة الأفريقية أمام شبيبة القبائل الجزائري، في إياب دور الثمانية لدوري الأبطال الأفريقي.

ونجح الأهلي في تشكيل خطورة كبيرة على الترجي بملعبه وسجل ثلاثة أهداف بواقع هدفين لـ بيرسي تاو وثالث لكهربا، وأهدر عدة فرص أخرى بعدما صال "نسر" الأهلي فوق سماء رادس التى كثيراً ما شهدت على تألق المارد الأحمر، وبذلك يقترب الأهلي كثيراً من التأهل لنهائي البطولة، وإن كان التأهل الرسمي سيكون في مباراة العودة الجمعة المقبل باستاد القاهرة.